shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبد الواحد البحري

الخميس, 28-يناير-2016
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

تسلم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة اليمني درع التثقيف المالي والمصرفي من المعهد الثقافي المصري بالقاهرة .
وفي تصريح لـ "الثورة نت" أكدت الأخت / أفراح قائد حماد – مديرة الأعلام والتثقيف بالمجلس الأعلى للأمومة والطفولة أن حصول المجلس على درع التثقيف المالي والمصرفي يعد شهادة نجاح لأعمال المجلس في مجال الأعمال المصرفية للأطفال التي ينفذها المجلس بالتعاون مع مصرف البنك الزراعي "كاك بنك" حيث نفذت العديد من ورش العمل وندوات التوعية الخاصة بالأطفال والشباب حول أهمية الادخار والأعمال المصرفية والمالية .
وأشادت حماد بجهود الأخ / صلاح باشا – المدير التنفيذي لكاك بنك الذي كان له شرف المبادرة في عمل حسابات مالية لعدد من الأطفال والشباب وإعطائهم تسهيلات تشجيعا لهم للأقدام على فتح حسابات مالية إدخار وتوفير كما تم تزويد المجلس بكميات كبيرة من البرشورات والملصقات التوعوية بأهمية الادخار الخاصة بالأعمال المصرفية وخدماتها الالكترونية المتميزة التي سيستفيد منها الأطفال والشباب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)