shopify site analytics
انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 28-يناير-2016
صنعاء نيوز -
قتل 6 وأصيب آخرون، اليوم الخميس، في مواجهات ضارية وقعت بأسفل وادي الغيل باتجاه مدينة الحزم محافظة الجوف.

وأوضحت مصادر محلية لوكالة "خبر"، أن اشتباكات دارت بين قوات الجيش واللجان وحلفاء الرياض، في منطقتي حلوان وبورة الواقعتين أسفل وادي الغيل، ما أدّى إلى مقتل 6 وإصابة عدد من مقاتلي الطرفين.

وبحسب المصادر، فإن المواجهات اندلعت عقب تقدم وحدات الجيش في 3 مواقع بحلوان وبورة.

وفي منطقة العقبة تواصلت المعارك، بشكل متقطع، فيما قام طيران تحالف العدوان بشن 6 غارات استهدفت جبهات القتال في حلوان وبورة باتجاه الحزم عاصمة المحافظة، طبقاً للمصادر.

وفي مأرب، ذكرت المصادر، أن معارك شرسة وقعت في موقع قرن مطلاع جنوب مفرق الجوف، كما دارت مواجهات في وجه الجبل، في حين شنت مقاتلات التحالف السعودي 7 غارات على (وجه الجبل، قرن مطلاع، وجبل هيلان).

ومساء الأربعاء، قصفت قوات الجيش واللجان الشعبية معسكر "ماس" الذي تتخذ منه قوات خليجية ومجاميع موالية للتحالف مقراً لها منذ انسحاب الجيش واللجان الشعبية منه الشهر الماضي.

وأفاد مراسلنا، أن الجيش قصف بثلاثة صواريخ نوع "كاتيوشا" معسكر "ماس". مشيراً أن المعلومات تتحدث عن وقوع نحو 3 قتلى، بالإضافة إلى إصابات.

وكانت معارك متقطعة دارت في مناطق الساقية والسلمات بالجوف، حيث سقط أكثر من 3 قتلى جراء مواجهات متقطعة، فيما استمرت الغارات على منطقة وادي "سدبا" شرق الحزم مركز المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)