shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رفض التحكيم القبلي و متحديا بقوة جماعته 
قائد ميداني لجماعة انصار الله يعتدي على طالب بجوار مدرسة جيل الوحدة بالعاصمة

الخميس, 28-يناير-2016
صنعاء نيوز -
رفض التحكيم القبلي و متحديا بقوة جماعته
قائد ميداني لجماعة انصار الله يعتدي على طالب بجوار مدرسة جيل الوحدة بالعاصمة

تعرض الطالب رضوان عادل جريد بمدرسة جيل الوحدة مديرية بني الحارث شمال أمانة العاصمة صنعاء لاعتداء بالضرب تحت تهديد السلاح من قبل أحد مشرفي اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله و ذلك صباح يوم الأربعاء بجوار سور المدرسة .
و بحسب وثيقة حصلنا عليها أن عددا من المشائخ و شيخ المنطقة حاولوا التدخل لحل الخلاف إلا أن عبد الله النمري مشرف اللجان الشعبية رفض الامتثال و التحكيم القبلي لإنهاء الخلاف حتى لا يتطور و يحدث ما لا يحمد عقباه .
وقال شهود عيان أن سيارة شاص عليها عدد من المسلحين قاموا بتمزيق الزي المدرسي و الضرب و الاعتداء على الطالب رضوان جريد ثم تركوه بعد أن اعتدوا عليه بجانب سور المدرسة .. مؤكدين أن سبب الخلاف كان بين الطالب رضوان و ابن عبد الله النمري على طاول الجلوس في الفصل الدراسي يوم الثلاثاء و هو ما أدى إلى تهور النمري الأب إلى اصطحاب مرافقيه للاعتداء على الطالب رضوان مستقويا بلجان أنصار الله التي توفر له الحماية .
و طالب والد رضوان جريد أنصار الله و اللجان الشعبية و المكتب السياسي أنصاف أبنه من المعتدي عبدالله النمري و ضبط العصابة التي ساعدته في الاعتداء على الطالب بجوار حرم المدرسة التي يدرس فيها لأن هذه الممارسات لا يقوم بها إلا العصابات و قطاع الطرق و هذا يشوه جماعة أنصار الله .. و قال: أنصار الله خرجوا ضد الظلم و ضد الظالمين و الطغاة و المستبدين و المتكبرين و العابثين بأمن الوطن و المواطن و ليس لتشجيع هؤلاء على استخدام القوة و العنتريات على الطلاب و المواطنين البسطاء .. و أضاف : نناشد أيضا الجهات الأمنية المعنية و اللجان الشعبية ضبط من قاموا بالاعتداء على ابني حتى لا تتوسع القضية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)