shopify site analytics
صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعد معاودته استهداف أهدافه الأولى منذ بدء الحرب، واصل العدوان السعودي قصفه الصاروخي بوتيرة عالية على العاصمة اليمنية صنعاء

السبت, 30-يناير-2016
صنعاء نيوز -



بعد معاودته استهداف أهدافه الأولى منذ بدء الحرب، واصل العدوان السعودي قصفه الصاروخي بوتيرة عالية على العاصمة اليمنية صنعاء، مساء الجمعة/ وصباح اليوم السبت، حيث استمر دوي الانفجارات حتى ساعات الفجر الأولى.

وكان الطيران قصف في ليل وصباح الجمعة، جبل عطان، ومجمع الرئاسة، بالإضافة إلى استهدافه أحياء ومنازل في شارع عمّان، وحي "علوي السلامي" في حدة، ما أسفر عن سقوط ضحايا بين المدنيين. بالإضافة إلى استهداف منصبة وميدان السبعين.

ومساء الجمعة قصف العدوان مصنع الكبوس، الواقع في شراع الستين، وبالتزامن استهدف مصنع "منتجات ورقية" في ذهبان، وكذا مبنى البحث الجنائي في وادي أحمد شمال العاصمة صنعاء.

وفي الساعات الأولى ليوم السبت، قال مصدر أمني لوكالة "خبر"، إن قصفاً صاروخياً استهدف، مقر قيادة قوات الأمن الخاصة "المركزي سابقاً" ومبنى الاتصالات المجاور له، وتطايرات الأحجار والأتربة إلى مبنى مستشفى السبعين، ومنازل مواطنين في الجهة المقابلة.

واستهدف قصف صاروخي دار الرئاسة جنوب العاصمة صنعاء، فيما أفاد سكان محليون بسماع دوي انفجارات تزامن مع تحليق للطيران في الناحية الشمالية للعاصمة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)