shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
هاجم مجهولون يستقلون سيارة، مركزاً للشرطة، في أحد أحياء مدينة عدن، جنوب اليمن، اليوم ،

السبت, 30-يناير-2016
صنعاء نيوز -



هاجم مجهولون يستقلون سيارة، مركزاً للشرطة، في أحد أحياء مدينة عدن، جنوب اليمن، اليوم ، دون أن تشير المعلومات إلى وقوع ضحايا.

وذكر مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن مجهولين، على متن سيارة، ألقوا قنبلة على مركز شرطة "الممدارة" خلف استاد 22 مايو الرياضي، ولم يسجل وقوع ضحايا. مشيراً، إلى أن المركز يسيطر عليه مجاميع مسلحة انخرطت فيما يعرف بـ"اللجان".

وتشهد عدن انفلاتاً أمنياً غير مسبوق، حيث وقع انفجاران نفذهما انتحاريان بسيارتين ملغومتين يومي الخميس والجمعة، أمام قصر المعاشيق، وآخر عند حاجز أمني في العقبة بين المعلا وكريتر، وأعلن داعش مسؤوليته عن الهجومين.

كما تعيش المدينة موجة اغتيالات طالت العشرات من ضباط الأمن والجيش والمخابرات، بالرغم من تواجد قوات التحالف السعودي والموالين لهادي، منذ يوليو الماضي، وهو ما هيأ الظروف لتصعيد النشاط المتشدد، وسيطرة القاعدة وداعش على مساحات واسعة جنوب اليمن، وخاصة عدن، منذ انسحاب الجيش واللجان الشعبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)