shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 31-يناير-2016
صنعاء نيوز -
أعلنت الشرطة الأوروبية (يوروبول) الأحد أن أكثر من 10 آلاف طفل هاجروا دون رفقة أهلهم اختفوا خلال العامين الماضيين، مضيفا أنه يعتقد أن عصابات تتاجر بالأطفال لأغراض الجنس أخذت عددا منهم.

وأكد مكتب يوروبول صحة الأرقام التي نشرتها صحيفة "أوبزرفر" البريطانية. وقال مدير موظفي وكالة اليوروبول بريان دونالد للصحيفة إن هذه هي أرقام الأطفال الذين اختفوا من السجلات بعد تسجيلهم لدى سلطات الدول التي وصلوا اليها في أوروبا.

وتابع قائلا "لا أعتقد أنه تم استغلالهم جميعا لأغراض إجرامية، فبعضهم ربما انضموا إلى أقارب لهم. نحن لا نعرف أين هم وما يفعلون ومع من هم".

ويذكر أنه وصل أكثر من مليون مهاجر ولاجئ إلى أوروبا العام الماضي معظمهم من سوريا. ويقدر اليوروبول أن 27% هم من الأطفال، بحسب الصحيفة البريطانية.

وقال دونالد للصحيفة "سواء كانوا مسجلين أم لا، نحن نتحدث عن 270 ألف طفل (..) وليسوا جميعهم غير مرافقين". وتابع "ولكن لدينا دليل على أن جزءا كبيرا منهم ربما كانوا غير مرافقين" مضيفا أن عدد 10آلاف هو تقدير حذر على الأرجح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)