shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتلى وأسرى للتحالف وإصابة قائد ميداني في كمين بالجوف

الإثنين, 01-فبراير-2016
صنعاء نيوز -



قال مصدر ميداني لوكالة "خبر"، إن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذت، أمس كميناً محكماً استهدف قوات موالية للتحالف، في الجوف، شمال شرق البلاد، موقعاً قتيلين وأسر 19 آخرين. مضيفاً أن قائد تلك المجاميع تعرض لإصابة وصفت بـأنها بالغة.

ووفق المصدر، فإن الجيش واللجان انسحبوا من مواقع كانوا يتمركزون فيها بمنطقة وادي "صبرين" شرق سوق الثلاثاء، بمديرية خب والشعف، التابعة للجوف، وعند وصول المجاميع الموالية للتحالف السعودي، تم الانقضاض عليهم، وقتل 2 وأسر 19 آخرين، فيما أصيب قائدهم ويدعى "الخضر أبو محمد".

وعلى صلة عاود الطيران، قصف منزل في منطقة المطمة، للمرة الثانية بعد أن كان قصفه من قبل واستشهدت أم وطفلها البالغ من العمر خمس سنوات.

وذكر لوكالة "خبر"، صادق صالح المنيفي، أن الطيران نفذ غارة للمرة الثانية على منزل مواطن، بعد أن كان قصفه من قبل واستشهدت أم تدعى "نوره محسن محمد المنيفي، ونجلها - 5 سنوات. وأكد المنيفي، أن هيستيريا استهداف المنازل من قبل الطيران السعودي لن تثني الأهالي عن رفض العدوان، و"عدم قبولهم بالارتزاق"- حسب تعبيره.

ووفق المصادر فإن الطيران واصل تحليقه المكثف على علو منخفض في سماء مناطق الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)