shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
زار مركز التوثيق التربوي بوزارة التربية والتعليم بصنعاء يوم أمس وفد رفيع من قيادة دائرة التوجية المعنوي للقوات المسلحة

الإثنين, 01-فبراير-2016
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

زار مركز التوثيق التربوي بوزارة التربية والتعليم بصنعاء يوم أمس وفد رفيع من قيادة دائرة التوجية المعنوي للقوات المسلحة برئاسة الاخوة/ العميد الركن علي غالب الحرازي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي والعقيد الركن عابد الثور - رئيس المركز العسكري للوثائق سابقا مدير المتحف الحربي حالياوالعقيد نديم الجمالي مدير مطبعة التوجيه المعنوي.
وأبدأ الوفد أعجابه بمحتويات المركز وكذلك بعملية التوثيق والحفط التي تجرى لمعظم وثائق التربية والتعليم كما طاف الوفد على مرافق المركز وأستمع الى شرح مفصل من قبل الأخ/ خالد العماري- مدير عام مركز التوثيق التربوي بوزارة التربية والتعليم حيث بين للوفد عدد الوثائق الهامة والدراسات العلمية والمقتنيات القديمة التي يحتفظ بها المركز وتمكن من الحصول على عدد كبير من هذه الوثائق التي تعود الى ماقبل مائة عام تقريبا حقبة الأستعمار البريطاني لجنوب الوطن.
وفي ختام الزيارة قام مدير عام المركز بتكريم الوفد, بمناسبة مرور ستة أعوام على تأسيس المركز حيث تم منحهم شهادات تقدير نظرا لدورهم في رفد المركز بالوثايق والكتب النادرة والحوافظ الكرتونية لحفظ الوثايق بداخلها, ودعمهم اللامحدود للمركز منذ تاسيسه حيث كان لهم دور رائع في وجود مركز التوثيق بما يملكه اليوم من محتويات وأجهزة .
من جهته اكد رئيس الوفد على أهمية المركز متمنين للمركز وأدارته مزيد من التقدم والتطور مبديين أستعدادهم لمواصلة دعم المركز بالوثائق ما يقدرون عليه في التدريب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)