shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صننعاء نيوز

الأربعاء, 03-فبراير-2016
صنعاء نيوز -
7 صور تاريخية تمثل مراحل بناء برج إيفل الفرنسي       

يبلغ ارتفاع برج إيفل في باريس 324 مترا، وهو يوجد في أقصى الشمال الغربي لحديقة شان-ده-مارس، بالقرب من نهر السين.
أنشأ البرج غوستاف إيفل Gustave Eiffel ومعاونوه بمناسبة معرض باريس الدولي في 1889، وسُمي برج الـ300 متر في خلال حفل الافتتاح، ثم أصبح هذا المبنى التاريخي رمزا للعاصمة الفرنسية، وهو الموقع السياحي الأول في المدينة، ويمثل أول معلم فرنسي من حيث عدد الزوار الذين يؤمونه.

بقي برج إيفل مدة 41 سنة المعلم الأكثر ارتفاعاً في العالم، ثم زيد ارتفاعه عدة مرات بتثبيت العديد من الهوائيات عليه، ليبلغ ارتفاعه 327 متراً منذ 8 مارس/آذار 2011. وقد استعمل في الماضي في العديد من التجارب العلمية، ويستعمل اليوم في بث برامج الراديو والتلفاز.








المصدر: ويكيبيديا + شبكة ماي أرينا الإعلامية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)