shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 04-فبراير-2016
صنعاء نيوز -
بعد أن سيطر الجيش واللجان على مواقع استراتيجية في مأرب، شرق اليمن، حاول حلفاء التحالف، اليوم الخميس ، التقدم باتجاه تلك المواقع في "صلب"؛ إلا أنه تم التصدي لهم، بحسب مصادر محلية.

وأضافت المصادر، لوكالة "خبر"، أن حلفاء التحالف حاولوا، الخميس، التقدم في "صلب" لمحاولة استعادة المواقع التي سيطر عليها الجيش واللجان، الأربعاء (أمس)؛ إلا أن قوات الجيش واللجان كسرت الزحف.

وطبقاً للمصادر، فإن المعارك تزامنت مع قيام طيران تحالف العدوان السعودي بشن 4 غارات على أسفل وادي صلب، كما نفذ 6 غارات على جبل المخروقة في نهم الرابط بينها وجبل الالتماس.

وأشارت إلى أن قوات الجيش واللجان صدت هجومين في وادي الالتماس الرابط بين مفرق الجوف وفرضة نهم، وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المجاميع الموالين للتحالف السعودي.

وفي صرواح، ذكرت المصادر، أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لهجوم مجاميع موالية للسعودية باتجاه حزم الحقيل والأشوري، وتم إعطاب مدرعة تابعة لحلفاء التحالف من اتجاه كوفل.

وأغارت طائرات التحالف السعودي على منطقتي حزم الحقيل والأشوري، توازياً مع القتال العنيف.

وفي الجوف، قالت المصادر: "إن الجيش واللجان دمرا مدرعة أسفل وادي صبرين من اتجاه الجهة الشرقية لمديرية خب والشعف وسوق الثلوث".

ولفتت، إلى أنه سقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المجاميع الموالية للسعودية أثناء محاولة التسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان شرقي خب والشعف.

وبحسب المصادر، فإن الطيران السعودي استهدف وادي حلوان بـ3 غارات وأسفل وادي الغيل، وأعقب ذلك تحليق مكثف للطيران في أجواء مديريات الغيل والحزم والخب والشعف، والزاهر.

والأربعاء (أمس)، أحرزت قوات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية، تقدماً في مأرب، شرق البلاد، حيث استعادت تأمين مواقع استراتيجية في "صلب"، وقرية الحراملة في الجدعان، بعد معارك خاضتها ضد قوات ومجاميع موالية للتحالف السعودي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)