shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الخائن (مقتدى الصدر).. يبخل (ببيع سيارات  الجكسارة).. العائدة له (لتمويل سرايا السلام) المفلسة

الجمعة, 05-فبراير-2016
صنعاء نيوز -

الخائن (مقتدى الصدر).. يبخل (ببيع سيارات الجكسارة).. العائدة له (لتمويل سرايا السلام) المفلسة

بعد سرقة اموال الخزينة وتوجه الحكومة لرواتب البسطاء من الموظفين لتمويل صفقات فساد المنطقة الخضراء.. وصل الامر للمليشيات .. التي تواجه افلاس.. ايضا.. لتضع عيونها على رزق الافراد الفقراء لتمويل نفسها وزعماءها..

فقد صدر من مقتدى الصدر بيان.. اعتبر كل من لا يدعم سرايا السلام .. (خائن).. والكارثة انه دعى الافراد.. (بالتبرع بالسلاح للسرايا)؟؟ ولا نعرف (كيف؟؟ ومن اين؟؟ )؟؟ و(اليس هذا يكشف تشجيع مافيات تجارة السلاح)؟؟ حيث ذكر بيان الصدر .. (“من يبخل بعد هذا الاستفتاء أو البيان سوف نستبدله، ومن هنا يجب على كل فرد دعم المجاهدين في السرايا وإلا كان خائنا لوطنه بل لدينه”، مبينا أن “هذا الدعم يجب أن يكون مستمرا وليس لمرة واحدة وكل حسب قدرته”)؟؟

فنقول للصدر (بيع جكساراتك.. مولانه.. التي لا تعد ولا تحصى .. يا ابو (الجكسارة للطيارة).. وقلل سفراتك وجولاتك .. وتبرع من ارصدتك التي بعض المصادر تشير بانها فاقت 12 مليار دولار بمصارف ايران.. وما اشارت به مصادر بان ايران جمدت 150 مليون دولار باسم مقتدى الصدر.. والله اعلم..

(يذكر بان كل سيارة جكسارة من ارتال مقتدى الصدر.. تكفي لشراء منزل لايواء المشردين والمعتازين الفقراء من اتباع مرجعية الصدر الثاني)... مما يؤكد ضرورة تطبيق قانون من اين لك هذا .. على مقتدى الصدر.. فابيه كان لديه مسيوبوشي قديم .. واليوم مقتدى صاحب الجكسارات يملك هو واركان تيار ابيه الثروات المهولة.. من اموال السحت الحرام.

“ واضاف الصدر.. (فليكن الدعم مع كل صلاة جمعة ولا أعني حضور الجمعة فقط فالكثير منكم عزف عنها مع شديد الأسف وهي أيضا خيانة للسيد الوالد”، معتبرا أن “هذا الدعم الأسبوعي يجب أن يكون دعما كافيا ووافيا بالنقد من الأموال والسلاح وبإشراف مباشر من المكتب الخاص وقيادة السرايا المركزية وإلا فالحذر من سراق قوت المجاهدين وما أكثرهم مع شديد الأسف”.

زين شنو (السيد الوالد)؟؟ شنو (الاب الابن روح القدس)؟؟ مثلا .. وشنو سرايا السلام بلا زحمة؟؟ لا هي حشد .. لا هم متطوعي الحشد الكفائي.. لا هي مؤسسة عسكرية رسمية؟؟ ماذا نسميها غير مليشية خارجة عن القانون اليس كذلك ؟؟ وهل يوجد قانون يجيز فصائل مسلحة تتحرك بالشارع وتلعب لعب وتستغل كل الظروف لبروزه الغير مشروع ..

زين بالله (ان صح التعبير) حبيبي.. فهمنه انت اصلا شنو بالاعراب ؟؟ لا زعيم حزب.. لا مرجع.. لا خريج كلية ولا جامعة ولا مدرسة ثانوية ولا حتى روضة.. شنو انت بالاعراب يا مقتدى الصدر.. غير انعكاس لانحطاط للمجتمع الشيعي الذي نتج عن سياسات الانظمة السابقة فولدت جهلة جهلة جهلة انت زعيمهم (مولانه ان صح التعبير)..

مجرد تساؤلات..

وكما ذكرنا سابقا.. حال مقتدى حال العبادي والنظام السياسي الذين بعد ان بلعوا الميزانيات ... بمئات المليارات الدولارات.. اليوم يركضون وراء الموظفين برواتبهم البسيطة لسرقتها وتخصيص ميزانية فسادهم منها..

رغم ان العجب لم يعد موجود من افعالكم البائسة.. ولكن العجب ان مقتدى الصدر.. يترك الاثرياء من تياره الذين اغتنوا بالمال الحرام من (الخطف والتسليب).. ومن (نهب السحت الحرام من ميزانية الدولة) .. ولهث وراء الفقراء الذين جردهم مقتدى الصدر وتياره حتى من حقهم بالحياة..

ونتسائل لماذا لا يطالب مقتدى الصدر.. من بهاء الاعرجي الذي رزقه الله اكثر من ما يستحق (حسب قوله هو) .. وبلغت ثروته اكثر من سبعة مليار دولار.. من غير عبد الصاحب الدراجي وامثالهم من طبقة الفاسدين المفسدين من (ان صح التعبير حبيبي)؟ جماعة السيد الوالد؟؟ (الاب)؟؟

زين هم سؤال .. (لمتى تستمرون تخونون وتكفرون) من لا يتبع اهوائكم؟؟ لمتى؟؟ ما خلصنه من المقبور صدام جئتم انتم يا جماعة (السيد الوالد)؟؟ الاب الابن روح القدس؟؟ مو لو ممو مولانه ؟

وهم سؤال.. عندما رفعتم السلاح ضد امريكا التي اسقطت صدام و البعث وحكم الاقلية السنية وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة.. وكنتم يا مقتدى نائمين باحضان (صدام المقبور) لا نسمع لكم صوت ولا تؤسس مليشية.. (شو مليشياتكم جيش مهدي) من كان يمولها؟؟ شو ما كنت (تكدي- تستجدي) لدعم مليشياتك ؟؟ من كان يمولكم يا ترى؟؟ اليس البعثية واللوبي ا لسني بالمنطقة.. شنو قللكم عليكم المقسوم من الاموال الحرام؟؟

......................................................

رسالة للشيعة:
اذا صدقت زعيما.. وارسلك للهلاك.. فلتعلم الاجيال (الحكمة).. (بان هؤلاء ليسوا قادة بل خونة)

..................................................................

نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..

............................

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق).... بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474
......................................

سجاد تقي كاظم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)