shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صننعاء نيوز

الجمعة, 05-فبراير-2016
صنعاء نيوز -






open أليسون هانيغان، نيكولاس كيج، أني رايس، جينا بوش وماثيو ماكونهي .. مشاهير يروون قصص غريبة عن أشباح سكنت بيوتهم. close





























 
 Tweet This
1 - أليسون هانيغان 

أليسون هانيغان

الممثلة "أليسون هنيغان" كانت تعيش مع زوجها وابنتها وشبح في منزلهم كان يتجول بين الحمّام والصالة، وقد شكت في البداية أنه زوجها السابق "دينيسوف"، لكنها ليست متأكدة وتريد أن تعرف أكثر عن ظهور الأشباح في المنازل لتكتشف حقيقة ما تراه في منزلها. 




2 - ماثيو ماكونهي 

في 2003 تم الإمساك به يتجول دون قميص وكان يعيش في منزل مسكون وكانت المرة الأولى له التي يواجه فيها شبحاً له هو نفسه! وبالطبع شعر بذعر شديد واستمر في سماع الضوضاء لفترة وكانت تشبه سقوط عملات معدنية على الأرض بصوت عال جداً. 

ماثيو ماكونهي

وقال إنه قفز من نومه عارياً وأمسك بمضرب بيسبول وركض حول المنزل كالمجنون، وبعد ذلك اعتاد على شبحه وأطلق عليه "مدام بلو" والتي لم تظهر من فترة وربما كان التجول عارياً قد جعلها تذهب من المنزل!




3 - جينا بوش 

عندما كان والدها "جورج بوش" في الرئاسة أقسمت "جينا" أنها التقت عدداً كبيراً من أشباح البيت الأبيض، مؤكدة وجود أشباح هناك. 

جينا بوش

كما أنها زعمت أن الموقد القديم في حجرتها يصدر موسيقى من حقبة 1920، وعندما ركضت إلى غرفة أختها لم تصدقها إلا في الليلة الثانية عندما جلست معها في غرفتها حتى استمعت هي أيضاً للموسيقى! وسعدت بترك المنزل من أجل ذلك. 




4 - أنا نيكول سميث 

أنا نيكول سميث

لم تواجه فقط الأشباح بل زعمت أنها مارست علاقة مع أحدهم! وبانتظام! في المرة الأولى وأثناء العلاقة ظنت أنه حبيبها ولكنها بعد ذلك اكتشفت الحقيقة ولكنها كانت مرحبة بالفكرة وبالعلاقة مع شبح! 




5 - نيكولاس كيج 

اشترى منزل "لالوري مانيسون" ويقال إنه من أكثر المنازل المسكونة بالأشباح في "نيو أورليانز"، وقد امتلكه لمدة 3 أعوام من 2006 إلى 2009، وقد بدأت قصة رعب هذا المنزل منذ عام 1830 مع عائلة "لالوري"، والتي عذبت العبيد بمنتهى القسوة على مدى عدة أجيال. 

نيكولاس كيج

وبعد أن تركوا المدينة ظل المنزل خاوياً لسنين مع تقارير عن صرخات غامضة وأضواء غريبة، وأثناء امتلاك "كيج" للمنزل كان يستقبل فيه الضيوف للعشاء لكنه لم يجرؤ على النوم فيه. 




6 - أني رايس 

امتلك منزل "روزيغات" في "نيو أورليانز" أيضاً، وقد دارت من حوله الكثير من الأقاويل قبل أن يبتاعه المؤلف عام 1989، ولقد تم بناء المنزل عام 1857 للمارشال الثري "ألبرت هاملتون بريفارد" الذي انتحر بإطلاق النار على نفسه بعد معاناته من أزمة مالية. 

أني رايس

والآن في الليالي الضبابية يمكن رؤية شكل غريب في المكان الذي انتحر فيه ألبرت، ولقد استوحى "رايس" العديد من رواياته من هذا المنزل المسكون مثل THE Witching Hour. 




7 - لوريتا لين 

اشترت منزلاً ريفياً في "هوريكان ميللز" عام 1996 ومنذ هذا الوقت ونجمة موسيقى الريف تعاني من حوادث غامضة لا تتوقف كان أولها رؤية شبح أبيض في شرفة المنزل، ويُعتقد أن اسمها "بيولا أندرسون" التي انتحرت بعد فقدان طفلها. 

لوريتا لين

وبعد ذلك تعرض ابن "لورينا" لرؤية شبح جندي من جنود الحرب الأهلية، وقد وجدوا العديد من الدلائل على وجود أنشطة خارقة في المنزل.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)