shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طوني قطان لبرنامج المتهم: "الأغاني الوطنية ليست للتجارة ولا يجب حصرها باللون الشعبي."
"صحتي جيدة ولولا العناية الالهية لما شفيت."

السبت, 06-فبراير-2016
صنعاء نيوز -
طوني قطان لبرنامج المتهم: "الأغاني الوطنية ليست للتجارة ولا يجب حصرها باللون الشعبي."
"صحتي جيدة ولولا العناية الالهية لما شفيت."

حل الفنان طوني قطان ضيفاً على برنامج "المتهم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد فارس على تلفزيون رؤيا، وهو برنامج يرتكز على الحوار بشكل ذي طابع تحقيقي ساخن، قائم على المواجهة والاسئلة الجدلية، حيث تحدث قطان بكل جرأة عن امور كثيرة تطرق فيها لاعماله وحياته الشخصية.
وكان ومن ابرز ما تحدث عنه قطان هو عندما سأله مقدم البرنامج عن الأغاني الوطنية واتهمه انه مقل بانتاجها، فكانت اجابة قطان ان الأغاني الوطنية ليست للتجارة وليست محصورة باللون الشعبي كما يعتقد البعض، وانه عندما يغني اغاني وطنية تكون ضمن مناسبة مهمة او لهدف ورسالة معينين، مثلما قدم اغنية "اهل الهمة" التي كانت ضمن مبادرة جلالة الملكة رانيا العبدلله "أهل الهمة" كما وقدم اغاني داعمة للقضية الفلسطينية اثناء حرب عام 2008 – 2009 على غزة والانتفاضة الشعبية الأخيرة.
كما وتكلم قطان عن فترة مرضه وعلاجه التي قضاها في ايطاليا، حيث قال ان شفائه بالنسبة له هو معجزة، ولولا العناية الالهية لما رجعت له صحته.
من جهة اخرى تطرق المذيع الى خلاف قطان مع مدير اعماله السابق اللبناني جو معلوف، حيث اوضح قطان اسباب الخلاف وكيف وصلت الى المحاكم الى ان تم انهاء القضية بعد سنوات من الصراع امام القضاء.
 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)