shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أبلغت مصادر محلية بمنطقة الحمراء بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد "صنعاء نيوز " أن سلطا ت الأمن في المحافظة اعتقلت مساء أمس الجمعة ما يزيد عن عشرة أشخاص من مديريتي تبن والحمراء ، وذلك للاشتباه بهم في حادثة مقتل العقيد علي عبد الكريم البان الذي اغتيل بالقرب من منزله بمنطقة الحمراء بلحج .

السبت, 14-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -


أبلغت مصادر محلية بمنطقة الحمراء بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد "صنعاء نيوز " أن سلطا ت الأمن في المحافظة اعتقلت مساء أمس الجمعة ما يزيد عن عشرة أشخاص من مديريتي تبن والحمراء ، وذلك للاشتباه بهم في حادثة مقتل العقيد علي عبد الكريم البان الذي اغتيل بالقرب من منزله بمنطقة الحمراء بلحج .
وكان اغتال مسلحون مجهولون مدير المخابرات (الامن السياسي ) بمديرية تبن بمحافظة لحج العقيد علي عبد الكريم البان 43 عاما بينما كان في طريق( الحمراء -لحج ) التي ينتمي إليها العقيد. وقالت مصادر محلية بمنطقة الحمراء لـ "صنعاء نيوز " ان العقيد تعرض للقتل من قبل جماعه مسلحة لم تعرف هويتها حتى اللحظة لكن المصادر قالت إن العقيد يعتبر احد ابناء لحج ويعمل مدير للأمن السياسي في مديرية تبن منذ فترة .
و اتهمت سلطات الأمن اليمنية ما أسمتها بالعناصر الانفصالية بالوقوف وراء عملية الاغتيال .
وقالت المصادر ان مداهمات ليلية قامت بها قوات الامن لعدد من منازل المشتبهين في حادثة الاغتيال وجميعهم من الأشخاص الذين تم الإفراج عنهم مؤخرا من معتقلات لحج وعدن ، والذين وجهت لهم تهم بالانتماء الى تنظيم القاعدة .
وذكرت اسرة الشاب ماجد محسن فريد المفرج عنه قبل شهر بمنطقة الحمراء لـ "صنعاء نيوز " إن طقما امنيا داهم منزلهم في وقت متأخر من مساء امس وطلب ولدهم ماجد للتحقيق وقام باعتقال ، حيث ما يزال معتفلا حتى الان ، فيما قالت الأسرة إن ماجد لم يخرج من المنزل منذ ان تم الإفراج عنه الشهر الماضي .
وقالت مصادر صحفية إن الأمن في لحج اشتبه بعلاقة عدد من المفرج عنهم بحادثة الاغتيال بسبب قضايا اعتقالهم التي كان الأمن السياسي في لحج يشرف عليها أثناء الاعتقال واتهامهم بالانتماء إلى تنظيم القاعدة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)