shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أصيب أحد رجال قبيلة همدان السبت برصاص مسلحين من  قبائل الشولان في  تجدد الاشتباكات بينهما بمحافظة الجوف اليمنية شمالي البلاد ، و أفادت مصادر محلية " صنعاء نيوز " بسماع دوي الطلقات المتبادلة بين الطرفين في مركز المحافظة مؤكدة إصابة أحد عناصر قبائل همدان بجروح في كتفه اثر تعرضه لطلق ناري بالقرب من احد القلاع المسلحة التابعة للقبيلة .

السبت, 14-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -


أصيب أحد رجال قبيلة همدان السبت برصاص مسلحين من قبائل الشولان في تجدد الاشتباكات بينهما بمحافظة الجوف اليمنية شمالي البلاد ، و أفادت مصادر محلية " صنعاء نيوز" بسماع دوي الطلقات المتبادلة بين الطرفين في مركز المحافظة مؤكدة إصابة أحد عناصر قبائل همدان بجروح في كتفه اثر تعرضه لطلق ناري بالقرب من احد القلاع المسلحة التابعة للقبيلة .
وتعتبر هذه أول إصابة للمواجهات التي تدور بين الطرفين منذ دخول شهر رمضان بحسب المصادر .
هذا ولا تزال إطلاق القذائف بصورة متقطعة بين الطرفين مستمر بين الحين والآخر ، حيث ان مناطق النزاع بينهما قريبة جداً وتوجد بينهما العديد من الأراضي الزراعية على طول الخط الفاصل بينهما .
في صعيد آخر أطلقت مجموعة مسلحة النار مواطن في مديرية الحزم يدعى على عبد الله يحيى وذلك في منتصف الليل عندما كان عائدا على متن سيارته إلى البيت، لكنه نجا من الرصاص بأعجوبة في حين تهشم الزجاج الخلفي لسيارته .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)