shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحبطت قوات الجيش واللجان في مأرب محاولات مستميتة من قبل حلفاء التحالف مدعومين بغطاء جوي كثيف للعودة إلى موقع استراتيجية

الإثنين, 08-فبراير-2016
صنعاء نيوز -



أحبطت قوات الجيش واللجان في مأرب محاولات مستميتة من قبل حلفاء التحالف مدعومين بغطاء جوي كثيف للعودة إلى موقع استراتيجية طردوا منها في الطلعة الحمراء والمشجح. وأحكمت قوات الجيش سيطرتها على المواقع.

وتواصلت المعارك ، أمس، في جبهات القتال بمحافظة مأرب بالتزامن مع غارات شنها طيران العدوان السعودي على سد وادي سقام التاريخي بمديرية صرواح بالمحافظة.

- اليمن.. الجيش يقطع آمال "التحالف" في مأرب والجوف

ووفقا لمصدر قبلي مع وكالة خبر، دارت مواجهات عنيفة في مناطق المشجح ووادي الاشقري.
وقصف حلفاء العدوان من مدينة مأرب بأكثر من 10 صواريخ كاتيوشا على جبهتي القتال في المنطقتين.

وشن طيران التحالف 3 غارات على سد وداي سقام التاريخي بمنطقة المحجزة مديرية صرواح محدثاً في مصارف السد الآثري اضرارا فادحة.

وتستهدف المقاتلات السعودية المعالم التاريخية والآثرية بانتظام، وكان سد مأرب التاريخي "القديم" هدفا للغارات في 7 يونيو الماضي و في الـ 30 من مايو، ملحقة بجدرانه التاريخية اضرارا مباشرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)