shopify site analytics
تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  بقلم ماجدى البسيونى

الثلاثاء, 09-فبراير-2016
صنعاء نيوز/ بقلم ماجدى البسيونى -




ضبطت ساعة جنيف على مؤشر بداية الانتصارات النوعية للجيش العربى الاول بكافة ميادين المواجهة بالتضاريس والجغرافيا السورية ..باللذقية وصولا للريف الحلبى الغربى والشرقى ونبل والزهراء ومن قبلها بلحظات الشيخ مسكين ، فما كان من الذين اصيبوا بحالة صدمة دماغية سواء بنى سعود او اردوغان او قطر ما كان منهم الا ان طلبوا بعودة أدواتهم فورا من جنيف ..ياعينى على المعارضة ياعينى ، بالله عليكم بماذا سيصف التاريخ والحاضر هؤلاء وبأى وصف يعبر عنهم .. استمرت الصدمة الدماغية ،فما كان من بنى سعود الا أن يتفتق ذهنهم بعد أن ثملوا بشرب بولهم بعد أن جفت ضرع البعير فراحوا يعلنوا رغبتهم فى ارسال قوات سعودية الى سورية بدعوى محاربة داعش ..قبلها بساعات كانت روسيا تكشف الستار عن تجهيزات حربية تركية تقترب للحدود مع سورية فسارعت تركيا بالنفى وبعدها بساعات سارعت البحرين أيضا بموافقتها على ارسال قوات ايضا .
أما الكيان الصهيونى وعلى لسان وزير الشؤون الاستخبارية يوفال شتاينتسفذهب الى ان "ما يحصل في سوريا هو تغيير في الميزان الاستراتيجي" لصالح الرئيس السوري بشار الاسد وحلفاؤه، وإن ما يحدث تطور خطير للغاية من شأنه ان يؤثر سلبا على "اسرائيل" بصورة اخطر بكثير من خطورة انفاق غزة او تسلح حزب الله،.
واشنطن لم تقل أنها ترفض هذه الفكرة بل رحب بها وزير الدفاع كما رحب بها اوباما وتلعثم منها كيرى .
فى ظنى كل هذا طحن بلا دقيق والمزيد من استنزاف ثروات الخليج .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)