shopify site analytics
إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 09-فبراير-2016
صنعاء نيوز -
خلال مقابلة مع شبكة CNN الأمريكية، أكد أنور محمد قرقاش، وزير دولة الإمارات العربية المتحدة لشؤون المجلس الوطني، أن الحل الوحيد للأزمة السورية سياسي: "مخطئ من يعتقد بالحل العسكري".

قال الوزير الإماراتي إن أي حملة عسكرية على داعش يجب أن تكون تحت القيادة الأمريكية "من المنطقي أن تقود أمريكا الحملة العسكرية بما أنها تقود الحملة الجوية."

وحول تصريح نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم عندما قال إن القوات العسكرية التي ستدخل سوريا سترجع في توابيت خشبية، قال قرقاش: "أعتقد أن تعليقه عدواني فعلاً".

مستركا "لكن موقف الإمارات من الحرب السورية هو أن الحل الوحيد هو تحول سياسي للتأكد من نجاح هذا."

وشدد الوزير الإماراتي "أنا أعتقد أن علينا العمل بجد على النهج السياسي والتأكد من نجاحه لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لإنهاء الحرب."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)