shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تقوم في هذه الأثناء بمدينة عتق في محافظة شبوة عملية ملاحقة لأبناء مخلاف بني بحر وتجميعهم في أحد المنازل على ان يتم تفجير المبنى

الأربعاء, 10-فبراير-2016
صنعاء نيوز / عبدالواحد البحري -
تقوم في هذه الأثناء بمدينة عتق في محافظة شبوة عملية ملاحقة لأبناء مخلاف بني بحر وتجميعهم في أحد المنازل على ان يتم تفجير المبنى الذي هيأ لقتل من بداخله. وذلك بعد ان تعرض أحد أبناء المخلاف من بائعي القات لعملية سطو من قبل جماعة إرهابية متخصصة في قتل وترويع المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية حيث تعرض الأخ عبود محمد العزي البحري - بائع القات إلا نهب سيارته وجنبيته من قبل العصابة وتوجه على الفور مع والده لمراجعة المجرمين الذين باشروه بقتل والده فور وصولهم للمفاوضة وأمام منزل المواطن البحري فما أمكن من ابنه الا ان سارع بحمل بندقيته وقتل اثنين من أفراد العصابة التي قتلت والده أمامه وعلي باب منزله.
وعلى اثر ذلك الحادث تجمعت قبائل عتق وقاموا بحملة اعتقالات واسعة لأبناء المحافظات الشمالية واداخلهم في إحدى العمارات بهدف تفجيرها بمن فيها.
وهذا نداء استغاثة من أبناء المحافظات الشمالية لكل الواجهات من أبناء الشعب اليمني ان أبنائهم الشماليين في شبوة يتعرضون للقتل والتنكيل مناشدين اخوانهم في جماعة انصار الله وعلى راسهم السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي كونه الوحيد من يقارع الظلم وهو من يعولون عليه الوقوف الاجانبهم كون جماعة أنصار الله هم من يحكمون اليمن. املين ان يكن الراعي مسؤل عن رعيته وحملهم للرسالة القرانية لدليل دامغ على مسئوليتهم امام الله على ما يتعرض له أبنائهم في عتق عاصمة شبوة هذه اللحظات من حملة اعتقالات واسعة من أبناء المحافظات الشمالية وعلى وجه الخصوص أبناء مخلاف بني بحر.بان يحيطون قياداتهم علم بما يتعرضون له و بمايحاك ضدهم وان يكن لهم دور او كلمة في ادراء هذه المذبحة التي سترتكب في حق أبناء المحافظات الشمالية الذين يعملون في محال تجارية وبيع الخضروات والقات في شبوة ولاذنب لهم الا انهم ينتمون إلى المحافظات الشمالية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)