shopify site analytics
قيادات جامعة ذمار تشارك في مسيرة - جامعة ذمار تقيم وقفة تضامنيه مؤيدة لطلبة الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار يدشن الامتحانات النهائية بكلية الحاسبات - منيغ يكتب: ليست بالرَّكيكة عن الحكومة الضاحكة - هانم داود تكتب: أخطاء تجتنبها في السنوات الأولي للزواج - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - من أين تحصل إسرائيل على أسلحتها - مصر توجه رسالة إلى "حماس" وإسرائيل - واشنطن تؤكد أنها ستقف ضد فلسطين في مجلس الأمن - احتفالات المجلس الانتقالي بـ4 مايو مهزلة تثير السخرية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكرت مصادر محلية في الحراك الجنوبي بمحافظة حضرموت  أن الآلاف  من أنصار الحراك الجنوبي  قد تجمعوا منذ عصر اليوم بالقرب من مطار الريان الدولي بمحافظة  حضرموت ، وذلك لاستقبال  حسن عبدالله باعوم القيادي من الطراز الاول في الحراك الجنوبي السلمي ورئيس ما يسمى( بالمجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب ) .

الإثنين, 16-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -

ذكرت مصادر محلية في الحراك الجنوبي بمحافظة حضرموت أن الآلاف من أنصار الحراك الجنوبي قد تجمعوا منذ عصر اليوم بالقرب من مطار الريان الدولي بمحافظة حضرموت ، وذلك لاستقبال حسن عبدالله باعوم القيادي من الطراز الاول في الحراك الجنوبي السلمي ورئيس ما يسمى( بالمجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب ) .

وقالت المصادر لـ صنعاء نيوزإن الجيش شرع في إقامة نقطتين أمنيتين بالقرب من مطار الريان ومنع كثير من أنصار الحراك الذين قدموا لاستقبال باعوم من الوصول إلى المطار .

وكانت نقطة أمنية على الخط العام المؤدي الى حضرموت قد قامت باعتقال سيارة من وفد ردفان المشارك في الاستقبال إلا انه تم الإفراج عنه بعد ساعة من الاحتجاز ومنعهم من الوصول فاضطروا الى سلك طريق آخر .

وكان الحراك الجنوبي قد أعلن عن استقبال رسمي سيقيمه في مدينة حضرموت تشارك فيه كل فصائل ومكونات الحراك السلمي وذلك لاستقبال باعوم بعد عودتة إلى ارض الوطن من رحلة علاجية زار فيها عدة دول بينها (الصين والهند والقاهرة ) بحسب مصادر الحراك .

وحذر الحراك في بيان له قبل ايام السلطة من المساس أو محاولة اعتقال من يطلق عليه الحراك (مرشد الثورة الجنوبية ) في إشارة إلى حسن عبدالله باعوم .

وتذكر مصدر الحراك ان باعوم يحمل معه شعلة أمل ومشروع توحد يضم جميع مكونات الحراك ولم تفصح مصادر الحراك عن شكل المشروع ونوعه الذي يحمله باعوم وما إذا كانت قيادات الخارج قد اتفقت عليه أم لا .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)