shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قدّم الفنان غاني القباج يوم السبت الماضي، صاحب السلسلة الكوميدية الخفيفة "الخواسر"، عرضًا فكاهيًا شيقا بعنوان "غاني بالفيتامين"

السبت, 13-فبراير-2016
صنعاء نيوز -

قدّم الفنان غاني القباج يوم السبت الماضي، صاحب السلسلة الكوميدية الخفيفة "الخواسر"، عرضًا فكاهيًا شيقا بعنوان "غاني بالفيتامين"، وذلك بمسرح محمد الخامس في العاصمة الرباط.
تميز العرض "غاني بالفيتامين" نجاحا كبيرا حيث غصت قاعة مسرح محمد الخامس بجماهير غفيرة من محبي غاني القباج، الذين تفاعلوا مع فقرات العرض الكوميدي، حيث لاقى استحسان جمهوره و ورسم البسمة على وجوه الحاضرين، الذين أجمعوا على أن الفكاهي غاني فنان متجدد يأتي دائمًا بالجديد سواء من حيث القالب الفني أو من حيث المواقف التي غالبًا ما تكون من ابتكاره.
وعرف العرض الفكاهي حضور عدد من الفنانين والإعلاميين من بينهم الكوميدي رشيد رفيق وياسر والممثلة نورة الصقلي وسمية اقريو وكذلك مصممة الازياء سهام إحسان وكذلك المنشط الاذاعي مومو والعديد من الوجوه المعروفة في الساحة الفنية. مدينة الرباط كانت هي أولى محطات غاني في القاء عرضه الفكاهي، حيث سيواصل جولته الفنية بدءا من مدينة الدار البيضاء وذلك يوم 10 مارس ، على الساعة الثامنة والنصف مساءا بسينما ميغارما .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)