shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تعز – احمد النويهي

السبت, 13-فبراير-2016
صنعاء نيوز/ تعز – احمد النويهي -

بداء صباح اليوم في محافظه تعز اكثر من 500000طالب وطالبه اداء امتحانات نهايه الفصل الدراسي الاول في اكثر من 1100مدرسة وقد قام الأستاذ / محمد الجلال نائب مدير مكتب التربيه والتعليم - نائب رئيس اللجنه الفرعيه للامتحانات بتدشين العملية الامتحانية في مدارس مديرية مقبنه البالغ عدد مدارسها 130مدرسه – وقد اقيمت فيه الامتحانات باستثناء مدرستي 7يوليو المغلقه بسبب الوضع الامني ,ومدرسه عبد الله عزام لكونها مركز ايواء نازحين مهمشين.
حيث قام الأخ النائب بتفقد سير تنفيذ الامتحانات بمدرسه الخنساء الاساسية مطلعا على كيفية اداء عمل لجنة الكنترول .وقد حيا الجهود المبذولة من قبل أدارة المدرسه ولجنة الكنترول والمعلمين والمعلمات المشرفين على العمليه ألامتحانيه في المدرسه.ومطمئنا الطلاب وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابره في التحصيل العلمي.
مؤكدا بان العمليه الامتحانيه تسير وفق ماهو مخطط له وشاكرا الاخ / أحمد حمره مدير اداره التربيه بالمديرية الذي رافقه اثناء الزيارة على حسن الاعداد والترتيب في تشكيل اللجنه الفرعيه وتوزيع الموجهين على المدارس. كما زار مدرستي ابو موسى الأشعري الأساسيه الثانوية ,مدرسه الإنقاذ الأهليه الأساسيه وقد رافقه في الزياره عدد من الموجهين وعدد من الشخصيات الاجتماعية .
-من جهة اخرى اوضح محمد الجلال انه وبعد التواصل تلفونيا مع الأخ / مدير التربيه بالمخا فقد اكد ان الامتحانات اقيمت في 15 مدرسة بينما المغلقة 22 مدرسة وسيتم اداء الامتحانات فيها لاحقآ .
وفي ميرية موزع جرت الامتحانات في 24 مدرسة بينما لا تزال 10 مدارس مغلقة.
اما مديرية الوزاعية فكل مدارسها مغلقة بسبب الاوضاع الامنية التي تشهدها مديريات الساحل.
وفي مديرية جبل حبشي اداء طلاب المديرية امتحاناتهم في 88 مدرسة من اجمالي عدد المدرس 91 مدرسة.وفي مديرية المسراخ اقيمت الامتحانات في مدرستي التعاون وتير ومدرسه وادي العرشفيما باقي المدارس،مغلقه.
وفي شرعب الرونة ادى طلاب وطالبات (١١٤) مدرسة امتحاناتهم في اليوم الاول من الامتحانات دون اي اشكال يذكر. فيما كانت اللجنة الفرعية في المديرية أقرت استمرار الدراسة وتأخير الامتحان الى ٥ مارس ٢٠١٦م في مدرستي: النصر سوق الحرية والشهيد محمد قائد وذلك لتاخر الدراسة فيها لظروف خاصة .
وفي مديرية ماوية شمال شرق مدينة تعز جرت الامتحانات في كل مدارس المديرية البالغ عددها 80 مدرسة بحسب التقرير المرفوع من اللجنة الفرعية بالمديرية وقد تم التدشين في مدرسة الشهيد البحر ومدرسة التوحيد العرق.
وفي مديرية الشمايتين سارت العملية الامتحانية بصورة طبيعية
وقد شهدت مدارس مديرية سامع وعددها ثلاثون مدرسة اداء امتحانات الفصل الدراسي الاول وقد اكد تقرير اللجنة الفرعية بالمديرية ان جرت في أجواء إمتحانية هادئة باستثناء مدرسة السلام حورة التي حدث فيها فوضى إدارية وفنية نتج عنه اختلال في عملية سير الامتحانات تمثل في عدم تواجد مدير المدرسة اوالوكيل وما نتج عنه من إطلاق نار ......الخ وبحسب التقرير فقد تم تكليف لجنة تضم رئيس قسم التوجية وعضوية ثلاثة موجهين بالانتقال الى المدرسة والإقامة فيها وإتخاذ الخطوات الاتية تأجيل الامتحانات لمدة اسبوع مع التحقيق في المخالفات الامتحانية وتشكيل كنترول للامتحانات وترتيب أعماله وفقا لألية تحسين الامتحانات.بالاضافة الى اجراءات ادارية اخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)