shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  الحديدة / غمدان أبوعلي

الإثنين, 15-فبراير-2016
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -




أختتمت أمس بمحافظة الحديدة حملة طيبة لمكافحة حمى الضنك والتي أستهدفت مديريات الحوك - الميناء - الحالي للحد من انتشار البعوض والامراض الفتاكة بين الناس والتي تنتشر بالمحافظة في مثل هذه الأيام من كل عام ..

وبالمناسبة كرمت مؤسسة طيبة للتنمية السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومدراء مديريات الحالي و الحوك والميناء وعمال الرش الضبابي وذلك في حفل اقيم بمناسبة اختتام حملة طيبة لمكافحة حمى الضنك.

وفي الحفل القيت كلمات من قبل وكيل محافظة الحديدة الاستاذ علي قشر ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور وليد العماد ومدير عام مؤسسة طيبة نجيب غازي اشارت جميعها الى اهمية هذه الحملة التي جاءت في التوقيت المناسب للقضاء على البعوض الناقل للحميات وتقليل نسبة المصابين بحمى الضنك.

وأشادت الكلمات بالجهود التي بذلت والتنسيق بين قيادة السلطة المحلية ومؤسسة طيبة من اجل نجاح الحملة وخدمة المجتمع في ظل الظروف التي يمر بها الوطن.

كما استعرض مدير مكتب المؤسسة بالحديدة انشطة المكتب خلال العام المنصرم في مجالي الصحة والتعليم واغاثة النازحين.

حضر الحفل مدير الوحدة التنفيذية للنازحين جابر الرازحي ومدراء مكاتب الصحة بمديريات المدينة وعدد من مدراء العموم والمكاتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من المسؤلين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)