shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استشهد 3 مواطنين ودمرت منازل، اليوم الثلاثاء، إثر غارات نفذتها طائرات تحالف العدوان السعودي، استهدفت مواقع عدة بمحافظة صعدة (شمال اليمن)

الثلاثاء, 16-فبراير-2016
صنعاء نيوز -


استشهد 3 مواطنين ودمرت منازل، اليوم الثلاثاء، إثر غارات نفذتها طائرات تحالف العدوان السعودي، استهدفت مواقع عدة بمحافظة صعدة (شمال اليمن)، أو ما يُطلق عليها الكثيرون "المحافظة المنسيّة".

وأوضحت مصادر محلية لوكالة "خبر"، أن طيران التحالف السعودي شن غارة استهدفت سيارة تقل مواطنين بالخط العام في مديرية غمر الحدودية، ما أدّى إلى استشهاد 3.

وبحسب المصادر، فإن الطيران نفذ 4 غارات على منطقة بني ربيعة في مديرية رازح خلّفت دماراً في منازل المواطنين، كما أغار على الكسارة بمنطقة الشط وشبكة الاتصالات في مديرية سحار.

ووفقاً للمصادر، فإن الطائرات السعودية استهدفت معسكر الصيفي بمنطقة قحزة بضواحي مدينة صعدة بـ3غارات.

والاثنين (أمس)، أصيب مواطن، في غارات على منطقة الجعملة بمديرية مجز، تسببت في احتراق سيارتين، كما شن الطيران 3 غارات تركزت على الصوح، وغارتين على القمع في مديرية كتاف، ترافقت مع غارة استهدفت سيارة مواطن بمنطقة "بنلقم" بمديرية رازح، واستهدفت غارة بئراً للمياه في منطقة معين آل فاضل بمديرية حيدان، فيما أخرى دمرت منزلاً بالكامل لأحد المواطنين في منطقة مران بمديرية حيدان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)