shopify site analytics
سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تماشيا مع جهود مؤسسة رباط الخير التنموية الرامية إلى دعم الفئات المعدمة والمحتاجة في اليمن ، ورفع المعاناة عن كاهل المتأثرين

الأربعاء, 17-فبراير-2016
صنعاء نيوز -

صنعاء - خاص

تماشيا مع جهود مؤسسة رباط الخير التنموية الرامية إلى دعم الفئات المعدمة والمحتاجة في اليمن ، ورفع المعاناة عن كاهل المتأثرين بتداعيات الأحداث الراهنة، ابرمت مؤسسة رباط الخير التنموية اتفاقية مع الهيئة العالمية للتنمية البشرية، وذلك بغرض إنشاء ثلاثة مخابز، تستهدف الوفاء باحتياجات قطاع واسع من النازحين والفقراء في مناطق تعز، إب، وصنعاء.

ويأتي إنشاء وتجهيز هذه المخابز في وقت تعاني فيه قطاعات واسعة من اليمنيين من شح الغذاء الناتج عن قطع الإمداد عن بعض المناطق .

وقع الاتفاقية مع الهيئة العالمية للتنمية البشرية رئيس مؤسسة رباط الخير التنموية ... وفي تصريح لرئيس المؤسسة عبر فيه عن شكره لجميع منتسبي الهيئة العالمية للتنمية البشرية وعلى رأسهم الشيخ حجاج العريني الذي لا يتأخر دائماً في دعم اخوانه في اليمن.

داعيا المنظمات العالمية والهيئات والمؤسسات للوقوف بجانب المحتاجين والمتضررين من الاحداث في اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)