shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 18-فبراير-2016
صنعاء نيوز -
بدأت اليوم الدورة الخاصة بتدريب خريجي كلية الحقوق على مهنة المحاماة ومهارات الدفاع أمام المحاكم والتي تنظم مبادرة كن إيجابي بالتعاون مع الإتحاد العام لشباب اليمن فرع عدن بمشاركة 30 خريج وخريجة من كلية الحقوق بجامعة عدن وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وقالت منسقة الدورة الأستاذة فاتن فيصل أن الدورة تهدف إلى إكساب المشاركين مهارات عملية في مهنة المحاماة وتعريفهم بقانون مهنة المحاماة والتوعية بحقوقهم وواجباتهم تجاه المهنة .
من جانب آخر قال مدرب الدورة المحامي أسامة عبدالإله سلام رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب أنه سيتم إكساب الخريجين والخريجات قدرات ومهارات للراغبين بالعمل في مهنة المحاماة كما سيكتسبون مهارات في كيفية التعامل مع كافة الجهات التي لها علاقة مباشرة بمهنة المحاماة كالقضاء والنيابة وأقسام الشرطة مما يمكنه من كيفية التعامل مع هذه الجهات.
وسيتخلل الدورات معلومات تعزز من دور المحامي في ترسيخ قيم الحق والعدل والمساواة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)