shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
أحرزت قوات الجيش اليمني، المسنودة باللجان الشعبية، تقدماً ميدانياً في جبهة "حيفان" محافظة تعز، بالتزامن مع تقدم في جبهة كرش محافظة لحج،

الإثنين, 22-فبراير-2016
صنعاء نيوز -



أحرزت قوات الجيش اليمني، المسنودة باللجان الشعبية، تقدماً ميدانياً في جبهة "حيفان" محافظة تعز، بالتزامن مع تقدم في جبهة كرش محافظة لحج، وفق ما قاله مصدران عسكريان لوكالة "خبر"، في وقت متأخر من مساء امس.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة خبر، أن وحدات الجيش المسنودة باللجان تمكنوا من تأمين منطقة بني علي وعدد من المواقع العسكرية التي كان يتمركز فيها مقاتلو التحالف السعودي في جبل الريامي الاستراتيجي، وجبلي الجاح والحصن في عزلة الاعبوس، بالإضافة إلى منطقة النوبة عزلة الأعروق في مديرية حيفان.

ولفت، أن المواجهات المستمرة أسفرت عن سقوط عدد من القتلى في صفوف مقاتلي التحالف السعودي المسنودين بمرتزقة.

وأضاف، أن قوات الجيش واللجان تصدت لهجوم مقاتلي التحالف السعودي المسنودين بمرتزقة في محاولة فاشلة للتقدم باتجاه جبل الورقة الاستراتيجي في الاقروض مديرية المسراخ، في مواجهات هي الأعنف تدور في المنطقة تخللها قصف مدفعي متبادل.

وبين المصدر، أن مواجهات متقطعة دارت في حيي كلابة والبعرارة بمدينة تعز، وسط تراشق مدفعي بين طرفي الحرب، فيما دمرت وحدات الجيش آلية عسكرية تابعة لمقاتلي تحالف العدوان في منطقة المرور.

ودار قصف مدفعي متبادل بين قوات الجيش واللجان من جهة، ومقاتلي التحالف السعودي ومرتزقتهم من جهة ثانية، في منطقتي الزويم والشقيراء مركز مديرية الوازعية.

وأمّنت وحدات الجيش اليمني، الأحد 21 فبراير، مواقع عدة في كرش، إحدى عزل مديرية القبيطة بمحافظة لحج، وسط غارات جوية لمقاتلات تحالف العدوان السعودي.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة خبر، بأن وحدات الجيش المسنودة باللجان الشعبية تمكنت من تأمين عدة مواقع في منطقتي روان والحويمي بكرش في هجوم أسفرعن وقوع قتلى وجرحى في صفوف مقاتلي التحالف السعودي ومرتزقتهم وتسبب في فرار آخرين من المواقع التي كانوا يتمركزون فيها.

وأضاف، أن معارك شرسة تدور بين الجانبين وسط غطاء جوي في محاولة لمقاتلي التحالف لاستعادة منطقتي روان والحويمي وسط تبادل للقصف المدفعي والصاروخي.

وأشار، أن مقاتلات العدوان نفذت 3 غارات على منطقة الحويمي بعد الخسائر التي مني بها حلفاؤها على أيدي وحدات الجيش واللجان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)