shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هل ينزلق الأردن وراء النظام الفاشي السعودي، ويشاركه العدوان الارهابي على الجنوب السوري،

الثلاثاء, 23-فبراير-2016
صنعاء نيوز -
القدس/المنـار/ هل ينزلق الأردن وراء النظام الفاشي السعودي، ويشاركه العدوان الارهابي على الجنوب السوري، الذي يجري الاستعداد والتحضير له بتنسيق كامل مع اسرائيل؟! الجيش العربي السوري وحلفاؤه باتوا جاهزين للمواجهة، وهم يلاحقون العصابات الارهابية جنوب وشرق الاراضي السورية، بعد أن أوصدت الأبواب في وجه النظام العثماني الجديد على الحدود الشمالية لسوريا.
الأنباء الواردة من الساحة الاردنية لـ (المنـار) تؤكد أن الأردن في حالة قلق واستنفار، والتحذيرات الأمنية والاستخبارية تنهال على دائرة صنع القرار في عمان، والخط الساخن مفتوح بين العاصمة الاردنية وكل من موسكو وواشنطن، في حين تواصل الرياض عاصمة الارهاب الضغط على القيادة الاردنية للمشاركة في العدوان المرتقب ومنح التسهيلات اللازمة، عسكريا ولوجستيا، ويزداد التذمر في صفوف الأردنيين من الصمت على المخططات الارهابية السعودية التي تستبيح الاراضي الأردنية، دون اكتراث بموقف الشعب الاردني الرافض لها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)