shopify site analytics
افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك - جامعة ذمار تنظم وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني - تدشين اختبارات الشهادة الأساسية العامة للعام الدراسي 1445ﮪ - الصناعة تدشن توزيع خام المانجو المحلي على مصانع العصائر بالحديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال لوكالة "خبر" مسؤولان أمنيّان وثالث محلي، إن اشتباكات اندلعت منتصف ليل الأربعاء ، في منطقة "المدينة الخضراء

الأربعاء, 24-فبراير-2016
صنعاء نيوز -


قال لوكالة "خبر" مسؤولان أمنيّان وثالث محلي، إن اشتباكات اندلعت منتصف ليل الأربعاء ، في منطقة "المدينة الخضراء" التابعة لمحافظة لحج، جنوب اليمن، بين فصائل مسلحة من مجاميع ما يعرف بـ"الحراك الجنوبي" وآخرين من تنظيم القاعدة المتشدد.

ولم تشر المصادر إلى تفاصيل أوفى بشأن المواجهات.

وفرض تنظيم القاعدة سيطرته على مناطق شاسعة من جنوب اليمن، بما فيها محافظة لحج ومركزها مدينة "الحوطة" (نحو 30 كم شمال عدن) وأقام نقاط تفتيش وينفّذ حملة اعتقالات مناطقية بين حين وآخر.

- مقتل عسكريين إماراتيين جنوب اليمن

وكان الطيران الحربي الإماراتي نفذ منذ أيام سلسلة غارات استهدفت مباني حكومية في مدينة "الحوطة" يتخذها التنظيم مراكز لعناصره، بعد تعرض رتل عسكري لتفجير أدى لمقتل عسكريين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)