shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 🔴أبومشعل الكازمي: رفضنا الشرعية فقالوا عنا مليشيات وإلى الآن لم تقدم لنا الشرعية شيئا

الخميس, 25-فبراير-2016
صنعاء نيوز -
🔴أبومشعل الكازمي: رفضنا الشرعية فقالوا عنا مليشيات وإلى الآن لم تقدم لنا الشرعية شيئا

قال القيادي في المقاومة الجنوبية بعدن علي الذيب المعروف بـ (أبو مشعل الكازمي) إن المقاومة دخلت الحرب مع التحالف من دون أي شروط. وقال: "هم قاتلوا معنا حتى لا تنتقل المعركة إلى عواصم الخليج ، ونحن لم نشترط أي شيء ، ولم يقدم لنا أحد شيئًا. العميد شلال مشكورًا قدم لنا ذخيرة فقط، أما المدرعات أو السلاح المتوسط لم يساعدنا أحد بشيء ونقاتل بأسلحتنا الشخصية".
وقال: "لما رفضنا أن ننضم للشرعية ، قال الجميع هؤلاء عصابات هؤلاء مليشيات ، دخلنا ووقفنا مع الشرعية فماذا عملوا؟ أنا أستدعي شبابًا من البيوت ولا أوفر لهم شيئًا ، حتى أن الشاب الذي أوجهه بعمل معين لديه نفس القوة التي لدي لكنه يحترم توجيهات القائد فقط ، لو كنا نعطيه راتبًا ونعطيه حقوقًا أستطيع أأمره بشكل صحيح ، أما الآن فالشباب ينفذون التوجيهات بشكل تطوعي"
وأكد أنه لا توجد لديهم حتى 1% من مقومات النجاح، وأن عناصر المقاومة لا يستلمون مرتبات، واصفا ما يقال خلاف ذلك بأنه كذب في كذب.
ونفى الكازمي وجود إرهابيين في عدن، مؤكدا أن من هاجموا مركز شرطة البساتين، وقتلوا 5 من أفراده، جاءوا من محافظة لحج، وبعضهم من دار سعد، وأن أسماءهم مرصودة، وهم الآن خارج عدن.
ويشغل الكازمي منصب قائد مقاومة البساتين، وهو النائب الثاني لرئيس مجلس المقاومة، في الهيئة العليا لرئاسة المجلس بعد أبوهمام اليافعي والعميد عادل الحالمي، ومؤخرًا صدر قرار هادي بترقيته إلى رتبة نقيب مع مجموعة من قيادات المقاومة .
وعن حملة المنصورة التي فشلت في مواجهة القاعدة، قال: "هذه الحملة كانت غير منظمة ، أبلغنا أن هناك حملة لكن لم يحددوا لنا متى؟ ، تصور أنهم أرسلوا شبابًا من الصولبان كانوا من محافظة الضالع الأبية ستة منهم لا يحملون أي قطعة سلاح وأربعة يحملون قطع سلاح لكي يدخلوا في الحملة ، ودخلوا في جولة الغزل والنسيج قرب مجمع ظمران وتمت محاصرتهم من مسلحين، وكاد أن يفتك بهم لولا تدخل قوة من كتائب المحضار! تصور بعد أن تم إنقاذ هؤلاء الشباب لقينا في بنادقهم 30 طلقة فقط ، وأنا مسؤول عن كلامي وأتحدى أي مسؤول في الصولبان أو في وزارة الداخلية ينكرون هذا .
عندما تكون لديك حملة أمنية فيجب أن تكون منسقة. نحن بحسب المعلومات التي وصلتنا أن الحملة أوقفت بتوجيهات عليا ولم نعرف مصدر التوجيهات العليا تحديدًا ! فاستنتجنا أنها محاولة لإظهار الشرفاء. يا عزيزي المقاومة الجنوبية خرجت إلى الشوارع بصواريخ اللو وبأسلحتهم منتظرين الحدث، والطائرات كانت تمسح ولا تضرب أي مكان ، وفي الأخير انكشف المقاومون ، وربما ما حدث لنا في البساتين يكون جزءًا من الضريبة .
هناك ورقة لم نستخدمها إلى الآن وهي دعوة الأحرار من خارج عدن، مجرد اجتماع خمس دقائق ونعلن عبر الإعلام دعوة الشعب الجنوبي للزحف إلى عدن، وسترى سيولًا بشرية من كل مكان تزحف لمواجهة العصابات التي تعيث الفساد داخل عدن".
وأوضح أن "هناك بعض القيادات في المقاومة لا تزال في موقف حياد"، ولا تتعاون مع المحافظ ومع مدير الأمن وبيننا تنسيق على أعلى مستوى".

#وكالة_الجنوب_فويس_الإخبارية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)