shopify site analytics
جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مفاجأة” الحرم المكي: انفجار في قاعدة الرافعة عمل ارهابي تكشفه المخابرات الاميركية؟!

الخميس, 25-فبراير-2016
صنعاء نيوز -


تونس-الاخبارية – خارجية – رصد

قالت المخابرات الاميركية في تقرير رفعته الى الرئيس اوباما ونشرت عنه مقاطع صحيفة الامن الاميركي السرية، كان انقجاراً قوياً ضرب قاعدة الرافعة التي سقطت في الحرم المكي ولم يعرف حراس الحرم المكي في الامر لان خمسين صاعقة كانت تسقط كل خمس دقائق فاعتقدو صوت الانفجار انه صعقة قوية ضرب قاعدة الرافعة.
وتبين من دراسة قاعدة الرافعة انها مصابة نتيجة الانقجار وهو ما ظهر بالفيديو وان العمل عمل امني واستخباراتي كبير استهدف السعودية والحرم المكي لضرب سمعة السعودية وامنها في الحفاظ على الحجاج وعلى مكة المكرمة، وقد تم ابلاغ الملك سلمان ونجله وولي العهد محمد بن تايف الذين تكتموا على الخبر وهم يدرسون من اين اتت المتفجرات الى مكة وتم الصاقها بقاعدة الرافعة وان الذي اختار هذه العملية هو جهاز امني محترف جداً عرف ان الرافعة ثقلها عشرات الاطنان وقاعدتها ضعيفة فوضع المتفجرات الاصقة حول القاعدة وقام بتفجيرها.
وقامت السلطات السعودية بالتحقيق في الموضوع لكن بوجود مليون ونصف مليون حاج لا تستطيع السعودية كشف هذا المر لان العدد كبير من الحجاج وهم مليون ونصف بينما لا يوجد الا سبعة الاف شرطي لا يستطيعون رؤية شيء.
وتتوجه انظار السعودية الى اعداء لها في المنطقة وتدرس الاحتمالات وقد وضعت حراس حول كل قاعدة كي لا يتكرر الحادث في ما تم استقدام عشرة الاف جندي سعودي لضبط الامن بين الحجاج كي لا تتم مفاجأ جديدة هذا وقد تم تفتيش القصر الملكي تخوفاً من وضع متفجرات فيه اثناء وجود الملك سلمان لمدة عشرة ايام في الحج في مكة المكرمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)