shopify site analytics
السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك - جامعة ذمار تنظم وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني - تدشين اختبارات الشهادة الأساسية العامة للعام الدراسي 1445ﮪ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فضيحة مدوية للعدوان : صحيفة إسرائيلية تكشف المستور عن مشاركة الطيران الحربي الصهيوني في عمليات عاصفة الحزم باليمن

الخميس, 25-فبراير-2016
صنعاء نيوز -
فضيحة مدوية للعدوان : صحيفة إسرائيلية تكشف المستور عن مشاركة الطيران الحربي الصهيوني في عمليات عاصفة الحزم باليمن


اوضحت صحيفة "يلي" الإسرائيلية إن الطيران الاسرائيلي يشارك قوات "عاصفة الحزم" بقيادة السعودية في ضرب اليمن بسرب طائرات مقاتلة كومنز ماركوس الصاعقة.

ونقلت الصحيفة عن رئيس قوات الاحتلال الجوية الفريق أمير إيشيل أن "سربا إسرائيليا يشارك الآن في ضرب معاقل الحوثيين في اليمن لمساعدة الدول العربية للسيطرة على اليمن".

وأضاف إيشيل: "أننا نثبت الآن للعالم أن (إسرائيل) ليست مجرد جسد مريض بين الدول العربية بل الأخيرة تستعين بنا اليوم للتخلص من أحد أصدقائها".

وأشارت الصحيفة أن قائد السرب السعودي الأول قد عارض بقوة تدخل القوات الإسرائيلية في المعركة لكنه تراجع عن موقفه بعد رؤيته "بسالة" الطائرات "الإسرائيلية"، على حسب قول الصحيفة. ونقلت عن قائد السرب السعودي الذى أطلقت عليه "محمد أحمد" "إنه من الصعب أن أقول إني من فوق 30.000 قدم عن سطح الأرض ومن طائرتي F-16 رأيت بسالة طيار يقاتل الحوثيين بطائرته، ولاحظت أن الطائرة منقوشة بنجمة داود"، على حد تعبيرها. واختتمت الصحيفة قولها بأن "على البيت الأبيض اليوم أن يعلم أن اليهود من يشاركون المسلمين في قتل أصدقائهم المتمردين عليهم وليس البيت الأبيض من يساعدهم"، على حد تعبيرها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)