shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قتل 6 على الأقل، بينهم قيادي، وأصيب نحو 20 آخرون،اليوم، في المناطق الواقعة باتجاه فرضة نهم. وشن طيران التحالف الذي تقوده السعودية 37 غارة.

الخميس, 25-فبراير-2016
صنعاء نيوز -



قتل 6 على الأقل، بينهم قيادي، وأصيب نحو 20 آخرون،اليوم، في المناطق الواقعة باتجاه فرضة نهم. وشن طيران التحالف الذي تقوده السعودية 37 غارة.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن حلفاء التحالف شنوا هجوماً على مواقع الجيش واللجان بعد 37 غارة نفذها الطيران في المناطق الرابطة بين وادي ملح ووادي مدراج بفرضة نهم، حيث تم التصدي لهم.

وأشار أنه سقط خلال عملية كسر الهجوم 6 قتلى من الموالين للرياض بينهم القيادي أحمد الشليف، وأصيب ما يقارب 20.

وبحسب المصدر، فإن الجيش واللجان تمكنا من إعطاب مدرعتين وعربة تابعة للموالين للسعودية، فيما لا يزال الجيش يفرض سيطرته على جبل "مدراج"، وسط تحليق مكثف لطيران العدوان السعودي.

مسؤول محلي أفاد "خبر" للأنباء، أن اشتباكات ليلية اندلعت في جبل الشبكة، فيما شهدت منطقة ضبوعة مواجهات عنيفة. مضيفاً، أن قصفاً بالطيران، بشكل مكثف، استهدف مسورة، وفرضة نهم، ومناطق أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)