shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن أبناء مديرية مقبنة ومديريات الساحل بمحافظة تعز، امس النفير العام، معبرين عن استعدادهم للالتحاق بالقوات المسلحة واللجان الشعبية.

الجمعة, 26-فبراير-2016
صنعاء نيوز -



أعلن أبناء مديرية مقبنة ومديريات الساحل بمحافظة تعز، امس النفير العام، معبرين عن استعدادهم للالتحاق بالقوات المسلحة واللجان الشعبية. وقال محافظ تعز لوكالة خبر "أن هذا ليس بجديد على أبناء هذه المديريات الصامدة".

جاء ذلك خلال مهرجان خطابي كبير أقيم بالمحافظة لأبناء المديرية وبعض مديريات الساحل، بحضور محافظ تعز الأستاذ عبده الجندي، واللواء عبد الله الحاكم، قائد المنطقة العسكرية الرابعة، تحت شعار "ننتصر أو نموت".

وخلال المهرجان، ألقى المحافظ عبده الجندي، كلمة ترحيبية بأبناء مديرية مقبنة ومديريات الساحل، شكرهم فيها على حضورهم الحاشد، وعلى بيانهم القوي المعبر عن إرادة أبناء مقبنة بشكل خاص وأبناء مديريات الساحل بشكل عام، الرافض للعدوان، والمؤيد لما يقوم به أبناء القوات المسلحة واللجان الشعبية من أعمال بطولية.

وأشاد الجندي بأبناء مقبنة ومديريات الساحل؛ لإعلانهم النفير العام، واستعدادهم للالتحاق بالقوات المسلحة واللجان الشعبية، وتقديم أرواحهم رخيصة انتصاراً لسيادة الوطن وكرامته وحريته واستقلاله.

وعبر المحافظ عن حبه وتقديره لأبناء هذه المديريات الصامدين في وجه العدوان، داعياً من أسماهم "العملاء والخونة" العودة إلى جادة الصواب من أجل اصطفاف وطني قادر على وضع نهاية لما يقوم به العدوان من القتل والتدمير الذي وصل حد الإبادة الجماعية والدمار الشامل.

وكان اللواء الحاكم، ألقى كلمة رحب فيها بأبناء هذه المديريات، وما يقومون به من جهود محسوسة وملموسة في دعم ومساندة أبناء القوات المسلحة واللجان الشعبية، مؤكداً أن العدوان لا يستهدف جماعة دون أخرى، بل يستهدف الشعب اليمني ومكاسبه ومنجزاته بشكل عام، وأن هذا الشعب العظيم سيبقى صامداً ومناضلاً من أجل حريته وكرامته واستقلاله.

وأضاف الحاكم، أن الشعب لن ترهبه قوى العمالة بكافة أشكالها وأنواعها في جنسياتها المتعددة؛ لأن اليمن كانت وستظل مقبرة لكل الغزاة.

وعبر البيان الصادر عن أبناء هذه المديريات، عن استعدادهم المطلق لدعم ومساندة القوات المسلحة واللجان الشعبية ورفدها بالرجال والمال بكل أنواع الدعم والمساندة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)