shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكتشف العلماء ان الشاي الأخضر يحتوي على مادة يمكن ان تكون الأساس في صنع مستحضرات طبية لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي.

السبت, 27-فبراير-2016
صنعاء نيوز -



اكتشف العلماء ان الشاي الأخضر يحتوي على مادة يمكن ان تكون الأساس في صنع مستحضرات طبية لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي.

ويقول صلاح الدين أحمد وفريقه العلمي من جامعة ولاية واشنطن ان المستحضرات الطبية المستخدمة حاليا في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي "Rheumatoid arthritis" غالية الثمن جدا ولا تصلح لاستخدامها فترة طويلة.

أما المادة الموجودة في الشاي الأخضر والتي تسمى يبيغالوكاتشين -3 – غالاتي "Pigallocatechin-3-gallate" فهي حسب رأي الفريق العلمي قادرة على القضاء على ألم المفاصل وتخفيف الالتهاب ومنع اصابة انسجة الغضروف والعظم بالضرر.

وقد أختبر الباحثون هذه المادة على الحيوانات المصابة بالتهاب المفاصل الروماتويدي مدة 10 أيام. وكانت النتيجة انحساراً كبيراً في أعراض المرض. ويعتقد الباحثون أنهم سيتمكنون في المستقبل من ابتكار مستحضر طبي أساسه هذه المادة المستخلصة من الشاي الأخضر لاستخدامه في تخفيف أعراض التهاب المفاصل الروماتويدي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)