shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد مسؤولان قبليان في شبوة، شرق اليمن، باندلاع مواجهات عنيفة بين عناصر من تنظيم القاعدة، ومسلحين قبليين في منطقة "مفرق الحوطة، عزان" ، تسببت بوقوع قتلى ومصابين من الطرفين.

الأحد, 28-فبراير-2016
صنعاء نيوز -
اندلاع مواجهات عنيفة بين القاعدة و"قبليين" شرق اليمن


أفاد مسؤولان قبليان في شبوة، شرق اليمن، باندلاع مواجهات عنيفة بين عناصر من تنظيم القاعدة، ومسلحين قبليين في منطقة "مفرق الحوطة، عزان" ، تسببت بوقوع قتلى ومصابين من الطرفين.

ووفق المسؤولين في إفادة طلبا عدم نشر أسمائهما، فإن سيارة يستقلها قبليون من "آل باعوضة/ حميّر"، تعرضت لإطلاق نار لدى مرورها مساء السبت 27 فبراير/ شباط 2016، عند نقطة أقامها القاعدة في مفرق "الحوطة/ عزان"، أعقب ذلك تبادل إطلاق النار ما تسبب في وقوع قتلى ومصابين من الطرفين.

- "الانعطافة السعودية" تبدأ من عزان شبوة

وقال أحد المسؤولين، إن معارك عنيفة لا تزال تدور في المنطقة، وسط تدخل للسلاح الثقيل بما فيها المدافع، مضيفاً أن المواجهات محتدمة حتى لحظة كتابة التقرير، في 12 منتصف ليل الأحد 28 فبراير، وسماع دوي انفجارات.

وسيطر التنظيم المتشدد على مدينة عزان في شبوة، في الأول من قال 1 فبراير/ شباط الجاري، وعزز انتشاره في معظم مناطق المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)