shopify site analytics
الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك - جامعة ذمار تنظم وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة إلى أولاد الفقيد المناضل محمدعبدالله الطيطي،

الأحد, 28-فبراير-2016
صنعاء نيوز -
الأمين العام يعزي برحيل المناضل محمدعبدالله الطيطي

بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة إلى أولاد الفقيد المناضل محمدعبدالله الطيطي، وكافة اسرته واصدقاءه ورفاقه ومحبيه، والذي انتقل إلى رحمة الله أمس الجمعة، بعد حياة حافلة بالكفاح الوطني.

واشاد الزوكا بمناقب الفقيد الراحل الذي كان له سجل حافل بالبطولات في مقاررعة الاحتلال البريطاني لجنوب الوطن وكان أحد اوائل من رفعوا السلاح في وجه المستعمر البريطاني وابرز المعتقلين في سجونه، كما كان مثالاً للوطني المخلص ورجل الدولة الكفؤ في كافة المناصب التنفيذية والنقابية والأنشطة الاجتماعية التي شغلها خلال فترة حياته.

وعبر الأمين العام للمؤتمر باسمه شخصياً وباسم الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وكافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب.

سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وانا اليه راجعون.
صورة ‏المركز الإعلامي للمؤتمر الشعبي العام - الجمهورية اليمنية‏.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)