shopify site analytics
ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج - مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة - بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنطلق مساء اليوم على ملعب ثانوية عمر بن عبد العزيز بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة منافسات بطولة العوادي الرياضية في نسختها السابعة لكرة القدم والتي ينظمها مجموعة العوادي التجارية(زيد وعلي زيدالعوادي) وبمشاركة (40)فريقا من مختلف مديريات المحافظة.

الجمعة, 20-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -

تنطلق مساء اليوم على ملعب ثانوية عمر بن عبد العزيز بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة منافسات بطولة العوادي الرياضية في نسختها السابعة لكرة القدم والتي ينظمها مجموعة العوادي التجارية(زيد وعلي زيدالعوادي) وبمشاركة (40)فريقا من مختلف مديريات المحافظة.

هذا وقد قسمت الفرق المشاركة إلى ثمان مجموعات ستتنافس على كأس البطولة

وفي تصريح لـ(صنعاء نيوزأكد الأخ/حيدر واصل رئيس لجنة التنظيم للبطولة أن هذه البطولة تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة السياسية بزعامة المشير علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بالاهتمام بالشباب وشغل أوقات الفراغ بما ينفعهم وتنشيط الحركة الشبابية والرياضية بالمحافظة.

الجدير ذكره بأن جوائز بطولة العوادي تصل إلى ما يقارب مليوني ريال وقد بلغ إجمالي المشاركين فيها ثمان مائة شاب من مختلف مديريات المحافظة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)