shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالخالق البحري

الخميس, 03-مارس-2016
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
في اجتماع موسع بوزارة الأوقاف والإرشاد بصنعاء:
مناقشة آلية تسهيل ومعالجة قضايا الحج والعمرة للموسم القادم

عقد في قطاع الحج والعمرة – بوزارة الأوقاف والإرشاد بصنعاء اجتماعاً موسعاُ برئاسة القائم بأعمال وزير الأوقاف والإرشاد الأستاذ عبدالرحمن القلام، وحضور وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة الأستاذ مختار الصارمي وعدد من قيادات وزارة الأوقاف وقطاع الحج والعمرة.
وكرس الاجتماع لمناقشة آلية انجاز العديد من القضايا العالقة التي واجهت القطاع خلال الفترة الماضية، وآلية معالجتها وتجاوزها، بما يعمل قيام القطاع بمهامه الموكلة إليه على أكمل وجه بمساهمة كل موظفي القطاع وفي مقدمتهم المختصين و ذوي الخبرات.
وناقش الاجتماع الموسع الترتيبات اللازمة لموسم الحج الحالي والرفع بالعديد من المقترحات لمواجهة جميع الاحتمالات، في إطار رؤية واحدة مدروسة تكفل قيام القطاع بمسئولياته على أكمل وجه لإنجاح موسم الحج القادم.
وخلال الاجتماع أكد القائم بأعمال وزير الأوقاف والإرشاد الأستاذ عبدالرحمن القلام أهمية مواصلة العمل بشكل دؤوب وبذل المزيد من الجهود، لتجاوز العوائق التي واجهها قطاع الحج والعمرة خلال الموسم الماضي، مشيدا بتفاني كل العاملين في القطاع للقيام بمسئولياتهم الملقاة على عاقتهم في خدمة الحجيج، بما يكفل إنجاح موسم الحج خلال العام الحالي، كون الحج فريضة دينية.
من جانبه قال وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة الأستاذ مختار الصارمي إنهم يبذلون قصارى جهدهم لتذليل كافة العقبات أمام اليمنيين الذين ينوون أداء العمرة والحج في الموسم القادم، حيث تسعى وزارة الأوقاف ضمن جملة من الإجراءات لإيجاد نقلة نوعية في تسهيل الإجراءات للمعتمرين والحجاج خلال الفترة القادمة كما تقوم بوضع عدد من البدائل المطروحة لمواجهة أي ظروف طارئة وتفادي الأخطاء التي حصلت في الموسم الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)