shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
جدد الزعيم الكوري الشمالي التأكيد على جهوزية جيشه لتوجيه ضربات صاروخية مدمرة، بعد يوم من صدور قرار مجلس الأمن الجديد بفرض عقوبات مشددة

الجمعة, 04-مارس-2016
صنعاء نيوز -



جدد الزعيم الكوري الشمالي التأكيد على جهوزية جيشه لتوجيه ضربات صاروخية مدمرة، بعد يوم من صدور قرار مجلس الأمن الجديد بفرض عقوبات مشددة على بيونجيانج.

وحسبما نقلت وكالات صينية وروسية عن وكالة الأنباء المركزية الكورية شدد كيم جونغ على الاستعداد لتوجيه ضربة نووية.

وقال القائد الأعلى لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية كيم جونج أون، أن الطريقة الوحيدة للدفاع عن سيادة الوطن هي رفع جودة الأسلحة النووية.

وشدد كيم أنه "من الضروري الاستعداد لإطلاق رأس الصاروخ النووي في أي وقت ممكن".

وقال ان كوريا الشمالية ستعيد النظر في عقيدتها العسكرية لتكون جاهزة للقيام بضربة وقائية

وقالت وسائل الإعلام الرسمية بكوريا الشمالية، إن الزعيم كيم جونغ أون أشرف على تدريبات لمنصات حديثة لإطلاق الصواريخ، وأمر الجيش، بأن يكون جاهزا لاستخدام الأسلحة نووية "في أي وقت" في مواجهة تهديد متنام من الاعداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)