shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال لوكالة "خبر" مسؤول أمني، إن إطلاق نار وقع، مساء أمس داخل قصر المعاشيق بعدن، جنوب اليمن، حيث تتخذ منه حكومة هادي/ بحاح مقراً لها

السبت, 05-مارس-2016
صنعاء نيوز -



قال لوكالة "خبر" مسؤول أمني، إن إطلاق نار وقع، مساء أمس داخل قصر المعاشيق بعدن، جنوب اليمن، حيث تتخذ منه حكومة هادي/ بحاح مقراً لها. مضيفاً، أن المعلومات تفيد بوقوع مشادات بين اثنين من أفراد الحراسة تطورت إلى تبادل إطلاق النار، نجم عنها وقوع مصابين.

إلى ذلك أفادت مصادر أمنية ومحلية، أن انفجاراً وقع في نقطة العلم الواقعة على طريق عدن – أبين، دون أن يتم معرفة أسباب الانفجار.

وذكر مصدران محليان لـ"خبر"، أنه تم نقل مصابين إلى أحد المستشفيات بمدينة عدن.

وكان مسلحون هاجموا، في وقت سابق، داراً لرعاية المسنين "العجزة" بمنطقة الشيخ عثمان، وقتلوا 12 من النزلاء، بالإضافة إلى أربع ممرضات من الجنسية الهندية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)