shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، اليوم من تفكيك عبوة ناسفة بعد اكتشافها في مدخل عاصمة المحافظة،

السبت, 05-مارس-2016
صنعاء نيوز -



تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، اليوم من تفكيك عبوة ناسفة بعد اكتشافها في مدخل عاصمة المحافظة، غداة قيام طيران تحالف العدوان السعودي بإلقاء قنابل ضوئية.

وقال مصدر أمني لـ"خبر" للأنباء: "إن قوات الأمن اكتشفت عبوة ناسفة رزعها مجهولون في الخط العام بين المدينة ونقطة عزة، وقامت بتفكيكها في المكان ذاته.

ويتعمد عناصر من تنظيم القاعدة زرع عبوات ناسفة على جنبات الطرق، في محاولة استهداف الأرتال الأمنية والعسكرية في معظم المحافظات، وغالباً ما ينتج عن انفجار تلك العبوات ضحايا من الجنود والضباط والمدنيين الأبرياء.

ويأتي هذا، بعد أن قامت طائرات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، بإلقاء قنابل ضوئية، مساء الجمعة (أمس)، على منطقة "الوهبية"، بمديرية السوادية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)