shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفاد مصدر أمني، أن أربعة أشخاص قتلوا، عصر اليوم في الهجوم الذي استهدف العقيد سالم الملقاط، مدير مركز شرطة التواهي بعدن

السبت, 05-مارس-2016
صنعاء نيوز -



أفاد مصدر أمني، أن أربعة أشخاص قتلوا، عصر اليوم في الهجوم الذي استهدف العقيد سالم الملقاط، مدير مركز شرطة التواهي بعدن، جنوب اليمن. مضيفاً، أن ضابطاً آخر قتل بالإضافة إلى اثنين من المرافقين.

وقال المصدر، الذي تحدث لوكالة "خبر" شريطة عدم ذكر اسمه، إن مسلحين هاجموا دورية كان يستقلها العميد الملقاط، وسيارة أخرى يستقلها مرافقون في جولة "كالكتس" بالمنصورة، وفتحوا نيران أسلحتهم، ما أدى إلى مقتله على الفور واثنين من مرافقيه، بالإضافة إلى ضابط آخر يدعى محمد النخعي.

وأضاف، أن هناك مصابين لا يعرف عددهم، نقلوا إلى مستشفيي البريهي وصافر، قرب جولة "كالتكس"، قبيل نقلهم إلى مكان آخر. ولم تتحدد الجهة المنفذة للهجوم على الفور.

- اغتيال مسؤول أمني وسط عدن

وجاء الحادث بعد يوم على هجوم دموي استهدف مركزاً لرعاية "المسنين" بالشيخ عثمان، أودى بحياة 12 نزيلاً و4 ممرضات.

وتشهد مدينة عدن انفلاتاً أمنياً كبيراً، منذ انسحاب قوات الجيش واللجان الشعبية، في تموز/ يوليو الماضي، ودخول مجاميع القوات الموالية لعبدربه منصور هادي، والتحالف الذي تقوده السعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)