shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تم مؤخرا تجديد مخبأ تحت الأرض على عمق 13 مترا جنوب شرق ولاية جورجيا الأمريكية، ليبلغ سعره 17.5 مليون دولار.

الأحد, 06-مارس-2016
صنعاء نيوز -









 































open تم مؤخرا تجديد مخبأ تحت الأرض على عمق 13 مترا جنوب شرق ولاية جورجيا الأمريكية، ليبلغ سعره 17.5 مليون دولار. close 
 
المخبأ يتكون من 12 غرفة نوم و 12 حماماً، وكان قد تم بناؤه من قبل مهندسي الجيش الأمريكي في عام 1969 في أثناء الحرب الباردة بتكاليف بلغت 7 ملايين دولار. 

بيت تحت الأرض

وفي عام 2012، تم تجديد المخبأ بالكامل بغية تلبية المعايير الحكومية للمساكن تحت الأرض، وهو يقع على بُعد ساعتين من مدينة سافانا بولاية جورجيا الأمريكية، ومبني ضمن مساحة 32 فدانا، ويتميز بمسرح خاص يحتوي على 15 مقعدا، ومطبخ حديث من الغرانيت، ومركزين تجاريين، وقاعتي مؤتمرات. 

بيت تحت الأرض

هذا المخبأ يمكنه أن يصمد أمام انفجار نووي قوته 20 كيلوطن، كما يحتوي على خزان سعته 1000 غالون، يمكن ملؤه بالماء من بئر عمقها 91 مترا من المياه الجوفية القريبة. 

بيت تحت الأرض

بيت تحت الأرض

بيت تحت الأرض

بيت تحت الأرض

بيت تحت الأرض

بيت تحت الأرض



المصدر: ارشيتكشر آند ديزاين + شبكة ماي أرينا الإعلامية



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)