shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 06-مارس-2016
صنعاء نيوز -
تواصلت المواجهات، اليوم الأحد ، في مناطق مديرية نهم التابعة إدارياً لمحافظة صنعاء والواقعة جغرافياً ضمن محافظة مأرب. وبحسب ما أفاد به مصدر على اطلاع بالوضع الميداني في المديرية فإن الجيش اقترب من بسط السيطرة الكاملة على كامل أجزاء المديرية.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن معارك عنيفة وقعت بين الجيش واللجان وحلفاء التحالف في المناطق الواقعة أسفل الفرضة ومنطقة "السلطاء" وسط تقدم كبير لقوات الجيش.

وبحسب المصدر، فإن اشتباكات أخرى تركزت في مناطق "المغناطيس" و"كبري درعى" و"قرود".

ووفقاً لذات المصدر، فإن الجيش واللجان قصفوا مواقع تجمعات حلفاء التحالف بصواريخ الكاتيوشا، متوقعاً أن يُحكما سيطرتهما على معظم مناطق نهم وتأمينها خلال الأيام القليلة القادمة.

والسبت (أمس)، أفادت مصادر "خبر"، أن كتيبتين من اللواء الثاني مشاة بحري دخلتا نهم لاستكمال السيطرة على المواقع بأكملها والمطلة على الفرضة وتأمينها من القوات الموالية للتحالف السعودي، وهذا ما يضاعف التوقعات بسرعة الحسم لصالح الجيش واللجان.

وأحرزت قوات الجيش واللجان الشعبية تقدماً في جبل الشكبة والتباب المطلة على جبل الالتماس، وفق ما أفادت وكالة "خبر"، مصادر محلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)