shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 08-مارس-2016
صنعاء نيوز -
قالت مصادر محلية متطابقة في تعز، اليوم الثلاثاء، إن منازل رجال أعمال ومسؤولين في منطقة "المجلية" وسط المدينة، تعرضت لأعمال نهب واسعة من قبل مجاميع مسلحة من تشكيلات ما يعرف بـ"المقاومة الممولة من قبل التحالف" الذي تقوده السعودية.

وذكرت المصادر لوكالة "خبر"، أن من بين المنازل التي تعرضت لأعمال النهب، منازل تابعة لأسرة "هائل سعيد أنعم"، أكبر البيوت التجارية في اليمن، ومنها (منزل المحافظ السابق شوقي هائل، وعبدالجبار هائل، وآخرين ضمن الأسرة) بالإضافة إلى منزل رجل الأعمال رياض الحروي، وآخرين.

وقال مصدر في المدينة، إن عشرات المنازل تعرضت للنهب في مناطق مختلفة من المدينة تقع تحت سيطرة تلك المجاميع المسلحة.

ومنتصف فبراير/شباط الماضي، اقتحمت مجاميع مسلحة منزلي رجلي الأعمال شوقي هائل، ورياض الحروي، في المنطقة ذاتها، وقالت مصادر مقربة من المحافظ السابق، "إن المسلحين انسحبوا بعد تدخل قائد جماعة "حماة العقيدة" المتشددة أبو العباس".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)