shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحث القائم بأعمال وزير الإدارة المحلية " عبد السلام الضلعي " مع محافظ محافظة تعز "عبده محمد الجندي"

الأحد, 13-مارس-2016
صنعاء نيوز -
بحث القائم بأعمال وزير الإدارة المحلية " عبد السلام الضلعي " مع محافظ محافظة تعز "عبده محمد الجندي" القضايا المتصلة بعمل أجهزة السلطة المحلية والمستجدات التي تشهدها المحافظة .
في اللقاء الذي حضره عدد من المسؤولين والمعنيين بالوزارة، جرى استعراض الأوضاع الاستثنائية والمأساوية التي تشهدها المحافظة في ظل استمرار عدوان السعودية وحلفائها والذي أثر على عمل أجهزة السلطة المحلية وتردى مستوى ما تقدمه من خدمات للمواطنين في مجالات النظافة والمياه وغيرها من المجالات الخدمية، ما يستلزم تكثيف أوجه الدعم لأجهزة السلطة المحلية لتستمر في أداء مهامها التنموية والخدمية.
وأكد الاجتماع ضرورة رصد كافة الاحتياجات الضرورية للمحافظة وأهمية تعاون الأجهزة المركزية المعنية في توفير الدعم والمساندة لمحافظ المحافظة وأجهزة السلطة المحلية، سيما وان نتائج العدوان الكارثية أدت الى تدني مستويات تحصيل الموارد المالية اللازمة لممارسة مهامها في دعم التنمية المحلية وتقديم الخدمات لأبناء المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)