shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت الفنانة ليان في أحياء أولى حفلاتها الفنية بشهر رمضان المبارك حيث كان الحفل الأول لها ضمن سلسلة من الحفلات الفنية في خيمة الحكواتي بفندق عمان الشام .

الأحد, 22-أغسطس-2010
صنعاء نيوز\عمان \دنياء الوطن -

بدأت الفنانة ليان في أحياء أولى حفلاتها الفنية بشهر رمضان المبارك حيث كان الحفل الأول لها ضمن سلسلة من الحفلات الفنية في خيمة الحكواتي بفندق عمان الشام .
وقدمت ليان خلال حفلها الأول مجموعة من الأغنيات الطربية بصوتها الذي صدح عاليا وهي من تحمل طبقات صوتية تبشر بميلاد فنانة تغني كافة الألوان وتمتاز بتقديم الأغنيات الطربية ، فغنت للفنانة كوكب الشرق والفنانة فيروز بكتب اسمك يا حبيبي والفنانة وردة الجزائرية ، والختام بأغنية كان صديقي للفنان ملحم زين ، ليان التي لا تزال على مقاعد الدراسة الجامعية ،في الجامعة الأردنية بتخصص علم النفس السنة الأولى ، تفوقت على الكثير من الفنانين بتقديم الأغنيات الطربية وهي ممن يشقون طريقهم في الساحة الفنية رغم ما يعتري الحالة الفنية العربية من تشوهات كبيرة وخطيرة ألا إنها التزمت بان تعيد للفن والطرب الأصيل تلك الحالة التي أنوجد بها عمالقة الطرب الأصيل .
ومن ابرز الإعمال الفنية للفنانة ليان طال غيابك وهي من كلمات عمر ساري والحان نادر مطيع وتوزيع خالد مصطفى ، وقام الموزع الموسيقي خالد مصطفى بتوزيع أغنية أنت الحب بأسلوب جديد وبرعت ليان بغناء تلك الأغنية التي كانت بدايتها في الانطلاق في الساحة الفنية ،
شركة plan B وهي من الشركات الفنية الرائدة في الأردن تعمل على تقديم المواهب الأردنية وترعى انطلاقتها الفنية حيث كان للموزع الموسيقي خالد مصطفى اكتشاف تلك الموهبة الفنية للفنانة ليان التي تحمل طموح الفنان الملتزم بتقديم الأغنيات الطربية وتلقى حضورا كبيرا بين الفنانين رغم قصر عمرها الفني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)