shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انفجرت عبوة ناسفة، اليوم، مستهدفة إحدى الشاحنات بمديرية ذي ناعم، عقب اشتباكات ليلية وقصف مدفعي متبادل دار في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء

الأربعاء, 16-مارس-2016
صنعاء نيوز -



انفجرت عبوة ناسفة، اليوم، مستهدفة إحدى الشاحنات بمديرية ذي ناعم، عقب اشتباكات ليلية وقصف مدفعي متبادل دار في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء في نفس المديرية الواقعة في محافظة البيضاء (وسط اليمن).

وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن عبوة ناسفة، زرعت على الطريق العام بالقرب من مطار ذي ناعم، انفجرت أثناء مرور شاحنة أسفرت عن إصابة فتاة كانت على متنها بجروح واحتراق الشاحنة.

ويتعمد عناصر من تنظيم القاعدة زرع عبوات ناسفة على جنبات الطرق، في محاولة استهداف الأرتال الأمنية والعسكرية في معظم المحافظات، وغالباً ما ينتج عن انفجار تلك العبوات ضحايا من الجنود والضباط والمدنيين الأبرياء.

في السياق، ذكر مصدر محلي لوكالة خبر، أن اشتباكات ليلية عنيفة دارت بين قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية من جهة، وحلفاء التحالف السعودي من جهة ثانية، في مناطق العظيمة وشعب الملح وعقبة القرين بمديرية ذي ناعم تخللها قصف مدفعي متبادل.

وأشار، أن الاشتباكات في عقبة القرين، أسفرت عن مقتل 3 وإصابة آخر من الجانبين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)