shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 
شنت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم، قصفاً صاروخياً استهدف تجمعات حلفاء التحالف غرب القصر الجمهوري بمحافظة مأرب، شرق اليمن

الأربعاء, 16-مارس-2016
صنعاء نيوز -



شنت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم، قصفاً صاروخياً استهدف تجمعات حلفاء التحالف غرب القصر الجمهوري بمحافظة مأرب، شرق اليمن، فيما تواصلت الاشتباكات في صرواح.

وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعات وآليات حلفاء التحالف غرب القصر الجمهوري في مأرب بصاروخي كاتيوشا، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المكان.

إلى ذلك، تواصلت الاشتباكات بين الجيش واللجان من جهة، وحلفاء التحالف من جهة أخرى، بجبهة المشجح ومخدرة في صرواح، واستخدم الطرفان الأسلحة الثقيلة خلال المواجهات، وفقاً للمصادر.

في السياق، ذكرت المصادر، أن أنباء تحدّثت عن سقوط ضحايا من حلفاء التحالف جراء صاروخ باليستي طراز "قاهر1" دك، قبيل فجر اليوم الأربعاء، معسكر التداوين.

والثلاثاء (أمس)، قالت لوكالة "خبر" مصادر محلية متطابقة، إن الجيش واللجان تبادل إطلاق النار بالسلاح الثقيل مع حلفاء التحالف في جبهة مخدرة. مشيرة إلى أن حلفاء التحالف قاموا بقصف مواقع الجيش واللجان في كمب الجدعان مستخدمين المدفعية، فيما ردت وحدات الجيش على مصدر إطلاق قذائف المدفعية، مستخدمة قذائف الهاون والمدفعية أيضاً، وشن طيران تحالف العدوان السعودي غارتين، في الصباح الباكر، استهدفتا مناطق بمديرية حباب، و3 غارات على صرواح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)